بغداد اليوم- متابعة

وجه نادي ليفربول الإنجليزي، تهديدا إلى فريق برشلونة، بشأن إحدى الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت العديد من التقارير، أن نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا، يعد هدف برشلونة الرئيس لدعم الهجوم هذا الصيف.

ووفقا لشبكة "فوتبول إسبانيا، اليوم السبت (6 تموز 2024)، فإن ليفربول مستعد لتفعيل الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز مع بيلباو هذا الصيف.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب نيكو ويليامز مع الفريق الإسباني 58 مليون يورو.

وأشارت الشبكة إلى أن ليفربول هو الفريق الوحيد الذي يطارد ويليامز، ومستعد لدفع الشرط الجزائي، مما يمنحه أفضلية على بقية المنافسين.

وأوضحت أن اللاعب غير منفتح على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي هذا الصيف، كما أن بيلباو يثق في بقاء ويليامز خلال الموسم المقبل.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

«الميركاتو الصيفي» يفتح أبوابه غداً

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة راشد عبدالله وبافلوف «أحدث صفقات» خورفكان الفرفار في إمارة الفجيرة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة


يفتح سوق الانتقالات الصيفية لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، أبوابه رسمياً يوم الأربعاء، ويمتد إلى الأول من أكتوبر المقبل، بحسب ما اعتمده اتحاد الكرة.
وبدأت الأندية نشاطها بشكل مكثف منذ الشهر الماضي، ما بين تعاقدات مع لاعبين أجانب، وآخرين لقيدهم في فئة المقيمين، مع محاولة كل منها لسد الثغرات المطلوبة في خطوطه.
ومن أبرز الصفقات، قام الوصل «بطل ثنائية» الدوري، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بضم طحنون الزعابي لاعباً حراً، بعد فسخ عقده مع الوحدة، إلى جانب التعاقد مع ماجد سرور على سبيل الإعارة من الشارقة لمدة موسم، من بين لاعبين آخرين.
فيما أعلن شباب الأهلي، وصيف بطل الدوري، عن أسماء أخرى، أبرزها الأرجنتيني جاستون سواريز القادم لاعباً حراً، بعد نهاية عقده مع بني ياس.
وضم العين، البرازيلي مارلون سانتوس صاحب الخبرات المتراكمة، مع استعادة لاعبه المهدي مبارك، بعد نهاية إعارته في الرجاء المغربي.
وتعاقد الوحدة مع الجناح النيجيري فيليب أوتيلي، قادماً من سي أف آر الروماني، ومواطنه الشاب فافور أوجبو، مع انضمام الصربي ساشا، قادماً من بني ياس، بعد نهاية عقده.
فيما أعلن النصر رسمياً عن التعاقد مع علي مبخوت الهداف التاريخي لـ «دورينا»، بعد نهاية مسيرته مع الجزيرة.
وقامت بقية الأندية بنشاط متنوع في «الميركاتو الصيفي» إلى الآن، وضم بني ياس اللاعب إيساك تشيبانجو قادماً من النصر، وضم كلباء، الحارس سلطان المنذري، وتعاقد عجمان مع التونسي فرج بن نجيمة، والمغربي محمد سبول، وحسن إبراهيم، وخورفكان مع البرازيلي ماتيوس أوليفيرا، وهو نجل اللاعب البرازيلي الشهير بيبيتو الذي لعب في نهائي كأس العالم 1994، واحتفل بطريقته المتميزة بمولده آنذاك، وضم البطائح عزيز جانيف، وعبد العزيز ومحمد جمعة من شباب الأهلي، فيما تعاقد دبا الحصن مع المدافع التونسي أسامة حدادي، من بين صفقات أخرى عديدة، وضم العروبة الجامبي أبوبكر تراولي، والإيراني مهدي أزادي، والبرازيلي باولو ريكاردو.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يطلب 90 مليون يورو لبيع نجمه في الميركاتو الصيفي
  • بي إن سبورتس تفجر مفاجأة مدوية بشأن صفقة برشلونة الجديدة
  • رئيس أتلتيك بلباو يفتح النار على برشلونة والاتحاد الإسباني بسبب نيكو ويليامز
  • الكانتارا يقترب من العودة لبرشلونة
  • برشلونة يقترب من صفقة صيفية مميزة
  • ‎3 صفقات على طاولة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • باريس سان جيرمان ينقض على صفقة برشلونة
  • آخر تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • مبلغ ضخم و خرافي.. وزير الرياضة السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة محمد صلاح واتحاد جدة
  • «الميركاتو الصيفي» يفتح أبوابه غداً