تستعد الفنانة بسمة بوسيل لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «جراح عمومي» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعد نجاح أولى إصداراتها «البدايات» بعدما حققت ملايين المشاهدات.

وأعلنت بسمة بوسيل عن طرحها لأغنية «جراح عمومي» عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة عليها: «جراح عمومي، قريبا بسمة بوسيل».

View this post on Instagram

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

آخر أعمال بسمة بوسيل

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال بسمة بوسيل طرحها لأغنية «قال في حقي» عبر حسابها الرسمي على «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة، من كلمات أحمد عبد العزيز، لحن وتوزيع شريف قاسم، توزيع فهد، تسجيل ومكس وماستر مصطفي رؤوف.

وتضمنت كلمات أغنية «قال في حقي» الآتي: «من إجابته عن سؤال، إنتوا سيبتوا بعض ليه، قلبى حن له ومال، إنى أرجع تانى ليه، كان فى رده ع اللى كان، حزنه باين من عينيه، والغريبة إنه كمان، جاب اللوم والعيب عليه، قال في حقى كل خير، قال كلام عاقل كبير، قال خلافتنا عشان، إنى كنت عليه كتير، قال عمره جنبي ما خاف».

اقرأ أيضاًفي أجواء أسرية.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما (فيديو)

بسبب «البدايات».. بسمة بوسيل تتصدر تريند جوجل

من إنتاج تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة «البدايات» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بسمة تامر حسني وبسمة بوسيل بسمة بوسيل وتامر حسني بسمة بوسيل الفنانة بسمة بوسيل بسمة بوسيل ستار اكاديمي 6 بسمة بوسيل اغاني تامر وبسمة بوسيل عودة تامر حسني وبسمة بوسيل أغاني بسمة بوسيل بسمة بوسيل ٢٠٢٤ كوفر بسمة بوسيل تريند بسمة بوسيل بسمة بوسیل

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طمأنت الفنانة الكبيرة تيسير فهمى جمهورها، وذلك بعد تداول شائعات حول وفاتها اليوم، حيث كتبت منشور على صفحتها الرسمية عبر "فيسبوك قائلة: "أنا بخير واشكركم علي اهتمامكم".

وكانت قد تعرضت الفنانة تيسير فهمي لحادث سيارة، العام الماضى ونشرت صورة لسيارتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "قدر الله وما شاء فعل".

تيسير فهمى هى ممثلة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1977، وعملت فى بداياتها في مسرح الشباب، ثم في التلفزيون من خلال عدة مسلسلات منها (الغضب، العقاب)، لتتجه بعدها للسينما بعد أن رشحها المخرج (بركات) الذي شاهدها إحدى المرات وهي تجسد مشهدا تمثيليا أثناء دراستها بالمعهد للمشاركة في بطولة فيلم (شباب تحت العشرين) عام 1979، لتنطلق بعدها وتتعدد أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أبرز أعمالها (أماكن في القلب، التوت والنبوت، جمهورية زفتى).

مقالات مشابهة

  • القابضة للصناعات الغذائية: مبادرة لطرح الخضروات والفاكهة من المزارع إلي المواطن مباشرة
  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • هيلاس فيرونا يعمق جراح فينيزيا
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • جراح بريطاني يجري عملية جراحية بسكين طعامه
  • فنانون عرب يطلقون مبادرات لدعم اللبنانيين المتضررين من العدوان الإسرائيلي
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)