يمانيون/ الضالع

تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، اليوم سير العمل بعدد من مشاريع الطرق والحواجز المائية في عزلة الظاهرة بمديرية دمت، بتكلفة إجمالية تصل إلى 165 مليون ريال بتمويل مجتمعي وبدعم من وحدة التدخلات المركزية الطارئة، ووحدة التمويل الزراعي.
حيث اطلع الشغدري على مستوى الإنجاز في مشاريع طريق الجرف بطول اثنين كيلو متر بتكلفة 100 مليون ريال، ورصف طريق الجعيفري بطول كيلو متر بتكلفة ٣٧ مليون ريال، وحاجز مائي بتكلفة 28 مليون ريال.


وأشاد القائم بأعمال المحافظ بالجهود المجتمعية والجهات الممولة في تنفيذ المشاريع الخدمية.. حاثا القائمين على المشاريع سرعة إنجازها وفق للمواصفات والمدة الزمنية.
رافقه مدير مكتب المالية بالمحافظة عدنان الجابري، ومدير المبادرات حامد القحيف. # مشاريع خدمية#مديرية دمتالضالع

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: ملیون ریال

إقرأ أيضاً:

المساوى:مشاريع الطرق خطوة مهمة لتحقيق التنمية المستدامة لسكان بتعز

الثورة نت../

اطلع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم، على سير أعمال صيانة الطريق الرئيسي بمديرية صالة، الممتد من جولة سوفتيل إلى جولة القصر.

وتأتي أعمال الصيانة، التي تستهدف ترميم الحفريات والجزر الوسطية والبرادورات، وإضافة طبقة إسفلتية جديدة، تزامناً مع المبادرة الإنسانية التي أطلقها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بفتح طريق قصر الشعب – الكمب لتسهيل حركة المواطنين وتخفيف معاناتهم.

كما اطلع القائم بأعمال المحافظ على أعمال صيانة الشارع العام بمديرية شرعب الرونة والذي تنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وتطوير الطرق، واستمع من القائمين على مشروعي الصيانة إلى شرح مفصل عن سير الأعمال وما تم إنجازه.

وأكد المساوى الحرص على صيانة طرق المحافظة لتسهيل الحركة التجارية وتنقل المواطنين .. منوهاً بالتقدم المحرز في الأعمال والجهود المبذولة في هذا الجانب.

واعتبر مشاريع الطرق خطوة مهمة لتحقيق التنمية المستدامة لسكان المحافظة، مشدداً على ضرورة تنفيذ المشاريع وفقاً للمواصفات والمقاييس المطلوبة.

وقال “نحن ملتزمون بتوفير الخدمات وتسهيل الإمكانيات لضمان استمرار تنفيذ المشاريع وإنجازها وفق أعلى المعايير”، مشيراً إلى الحرص على متابعة المشاريع التنموية لضمان تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد القائم بأعمال المحافظة أن تنفيذ المشاريع الخدمية تترجم توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

رافقه مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، ومدير الوحدة التنفيذية لإنشاء وتطوير الطرق حسام الفاتش، ومدير مكتب الخارجية فارس البحر ونائب مدير الإعلام حسام باشا.

مقالات مشابهة

  • المساوى:مشاريع الطرق خطوة مهمة لتحقيق التنمية المستدامة لسكان بتعز
  • وزيرة التضامن تلتقي القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر
  • لإعادة هيكلة المشروعات.. وزيرة التضامن تلتقي القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة
  • محافظ الجيزة: توسعة ورفع كفاءة مدرسة نكلا الثانوية بتكلفة ١٥ مليون
  • وزير العدل بالحكومة الليبية يلتقي القائم بأعمال السفارة الليبية بدولة بيلاروسيا
  • محافظ الجيزة: توسعة ورفع كفاءة مدرسة نكلا الثانوية بتكلفة 15 مليون جنيه
  • 1.5 مليون ريال لإنشاء مركز العلوم والابتكار بولاية عبري
  • تفاصيل إنشاء مجمع مواقف وسوق حضاري في مدينة قنا بتكلفة 45 مليون جنيه
  • بإشراف من “تنمية نفط عمان”: مشروع تنموي جديد في الظاهرة
  • بتكلفة 10 ملايين جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد تطوير مدرستين ووحدة صحية بحي غرب