تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اليوم بمكتبه بالديوان العام، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية السابق، وذلك لعقد جلسة مشتركة معه للتعرف على أهم الملفات والمشروعات القائمة بالمحافظة والوقوف على المطالب الضرورية للمواطنين واحتياجات المحافظة.

بدأ اللقاء بترحيب محافظ الشرقية بالمحافظ السابق مؤكداً أن الدولة المصرية تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أصبحت تعمل وفق منظومة مؤسسية تتكامل فيها وتترابط كافة المؤسسات والأفراد لإعلاء المصلحة العليا للدولة وتحقيق آمال وطموحات أبناء المحافظة.

أعرب محافظ الشرقية السابق عن خالص تمنياته لمحافظ الشرقية بالتوفيق والسداد في أداء عمله والنهوض بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

حضر الاستقبال الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبا المحافظ ، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية السيسي رئيس الجمهورية المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس حازم الاشموني حازم الاشموني محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ صعدة يُكرم مدير أمن المحافظة السابق العميد عبدالله الطاووس

الثورة نت|

كرّم محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم مدير أمن المحافظة السابق العميد عبدالله الطاووس بدروع المحافظة والأمن والوفاء تقديراً لجهوده في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة خلال فترة عمله.

وأشاد المحافظ عوض خلال دور تسليم واستلام بين مديري أمن المحافظة السابق الطاووس والجديد العميد طارق الكربي، بما بذله العميد الطاووس من جهود في تثبيت الأمن والاستقرار بمركز المحافظة والمديريات وإعداد وتأهيل أفراد وضباط الأمن تشريعياً وقانونياً.

وأكد أن السلطة المحلية ستقف إلى جانب مدير الأمن العميد الكربي، وستعمل على تذليل الصعوبات لإنجاح مهامه في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة

ولفت محافظ صعدة إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بالأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع، باعتبارها في مقدمة أولويات واهتمامات السلطة المحلية.

فيما عبر مديرا أمن المحافظة السلف والخلف عن الامتنان لقيادة السلطة المحلية على تنظيم حفل التوديع والاستقبال.

وأكد الحرص على الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية في المحافظة وتعزيز قدرة منتسبيها في مواجهة التحديات الراهنة وإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يهدى التلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية 200 حقيبة مدرسية
  • محافظ أسيوط يهدي 200 لحاف وحقيبة مدرسية للتلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية  
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • محافظ الغربية: رفع حالة الطواريء استعداداً للعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح
  • محافظ الغربية يُشدد على تسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة
  • «عيسى» يصدر قرارا بسحب  كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف
  • محافظ صعدة يُكرم مدير أمن المحافظة السابق العميد عبدالله الطاووس
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • «المنفي» يستقبل محافظ المصرف المركزي الجديد