علق المطرب راغب علامة على حالة الجدل التي أثيرت حول مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله وهو يرقص مع إحدى المعجبات ويحتضنها بطريقة عفوية في حفله الأخير بـ تونس.

وقال راغب علامة، في تصريحات تلفزيونية: «أنا بطبعي الطيبة والمحبة مع الجمهور.. الحملة اللي صارت عليا في تونس هي من الصحافة الصفراء ومن أسماء مزيفة مش أسماء حقيقية».

راغب علامة

واستنكر راغب علامة منتقدي طريقة رقصه قائلا: «أنا مش عم بفهم إذا بنت طفلة صغيرة مبسوطة بحالها طلعت على المسرح.. شنوه يحبوني نعمللها؟ نخنقها نضربها!؟ ولا نحضنها ونكون فرحان؟؟ أنا هيك مع جمهوري.. هل إذا طلعت بنت على المسرح هذا يمس من الأخلاق؟ مش عم بفهم هذه حملة بس مبنية على الإشاعات أنا أنسان معرض للإشاعات من أول حياتي».

آخر أعمال راغب علامة

ومن ناحية اخري، طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان «التقيل تقيل» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحققت العديد من المشاهدات.

اقرأ أيضاً«سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: راغب علامة راغب المطرب راغب علامة آخر أعمال راغب علامة راغب علامة

إقرأ أيضاً:

تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لمدة تصل إلى ثلاث دقائق

من المتوقع أن تصبح مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube أطول قليلاً. بدءًا من 15 أكتوبر، تزيد المنصة حدود الفيديو من دقيقة واحدة إلى ثلاث دقائق.

 سمحت TikTok، التي يمكن القول إنها أكبر منافس لمقاطع الفيديو القصيرة، للمستخدمين بمشاركة مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق لأكثر من عامين.

 يجب أن يعمل التحديث الجديد مع أي مقاطع فيديو قصيرة مربعة أو أطول في نسبة العرض إلى الارتفاع، ولن يؤثر على أي مقاطع فيديو تقوم بتصويرها قبل اليوم الخامس عشر.

كما تصدر YouTube بعض تحديثات مقاطع الفيديو القصيرة الأخرى، بما في ذلك معاينة للتعليقات في موجز مقاطع الفيديو القصيرة. 

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على السماح لك بسحب المقاطع من جميع أنحاء YouTube من خلال كاميرا مقاطع الفيديو القصيرة وإنشاء مقاطع ريمكس. 

أصدر YouTube لأول مرة ميزة الريمكس في أوائل عام 2024، مما يتيح لك تجريد الصوت واستخدام الفيديو كخلفية أو قص جزء منه لاستخدامه في مقطع الفيديو القصير الخاص بك أو وضعه جنبًا إلى جنب مع إبداعك.

إذا لم تكن الفيديوهات القصيرة من الأشياء المفضلة لديك، فسوف يكون من الأسهل أيضًا تخطيها حيث يقدم YouTube أداة لعرض عدد أقل من الفيديوهات القصيرة. يمكنك اختيار هذا الخيار من خلال القائمة ذات الثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا - على الرغم من أن YouTube يقول إن التفضيل يستمر مؤقتًا فقط.

مقالات مشابهة

  • إليسا ترد على منتقدي عودة الحفلات
  • الضاحية الجنوبية تتعرّض للقصف من جديد... شاهدوا هذا الفيديو من هناك
  • YouTube Shorts تبدأ تحديثات 15 أكتوبر وتزيد مدة مقاطع الفيديو إلى 3 دقائق
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • كشف حقيقة الفيديو المتداول لحـادث اصطدام بالرياض
  • تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لمدة تصل إلى ثلاث دقائق
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • جورج وسوف وكاظم الساهر.. ليلة استثنائية على مسرح واحد في شتاء 2024 (المكان مفاجأة)
  • على طريقة الأفلام.. سائق تاكسي يقتحم مباراة في بلغاريا