توافد أكثر من 200 طالبا وطالبة علي القاعات التي تم تخصيصها بمعرفة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد انتهاء امتحان الجغرافيا، وبالتزامن مع فترة انقطاع التيار الكهربائي في الكثير من أحياء المحافظة.

ووفر التحالف الوطني لـ الطلاب قاعة مكيفة تتحمل 500 طالب وطالبة، وبها شبكة انترنت قوية، ومدرس أول مادة الجيولوجيا، وذلك عقب الامتحان مباشرة لعدم وجود فرصة للراحة، في ظل امتحانات تحدد مصير الطلاب وتعد أهم مرحلة في حياتهم.

وأوضح المهندس علي جبر منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد، أن المبادرة انطلقت لدعم جهود الدولة في مواجهة انقطاع التيار الكهربائي، وكانت في بداياتها قاعات مكيفة وانترنت فقط، وتم تطويرها لتحقيق نتائج أفضل للطلاب، حيث تم الاتفاق مع معلمين متميزين في كل المواد للمرجعة مع الطلاب.

وأشار أن المبادرة تحقق نتائج إيجابية متميزة للطلاب، حيث يحصل الطالب معلومات متميزة من زملائه والمعلم، ويتم خلالها التأكيد علي الدروس والأسئلة الهامة، كما يجري خلالها تسليم الطلاب مذكرة مراجعة نهائية مجانية، وترفع المبادرة العبء عن الأسر والطلاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التحالف الوطني لطلاب الثانوية العامة معلمين متميزين التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، جولة تفقدية للمدن الحامعية، لمُتابعة إجراءات اعمال التسكين للطلاب المُغتربين، والاطمئنان على مدى توفير الاحتياجات اللازمة واللائقة لهم داخل السكن الطلابي.

هذا بالإضافة إلى تفقده  لمبنى الإسكان الفندقي تحت الإنشاء،  للطلاب الوافدين والمصريين بكل من المدينتين الجامعيتين، احداهما للطالبات داخل الحرم الجامعي، والاخرى للطلبة بمدينة الاخصاص، لتقديم ارقى مستوى من الخدمات لهم.

رافق رئيس الجامعة خلال زيارته التفقدية، الدكتور أبو هشيمة السيد، المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور مدحت عثمان، استشاري الأعمال المعمارية، والدكتور باسم عبد الحكيم، امين عام الجامعة، والدكتورة سمية محروس، مدير عام المدن الجامعية.

شملت الزيارة تفقد غرف الإقامة، ومحتويات الأثاث، والصالات الرياضية، وصالات الأنشطة الطلابية، والمكاتب الإدارية.

وجَّه رئيس الجامعة، بتكثيف الجهود من قبل العاملين بالمدن الجامعية، بتقديم افضل الخدمات للطلاب؛ حفاظاً على استقرار إقامتهم، وترسيخاً لجهود الجامعة في دعم مسيرة العملية التعليمية، وتحقيق معايير الجودة في الخدمات المُقدمة، لمساعدة الطلاب على النجاح والتميز في دراستهم.

كما وجه  بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بمباني الاسكان الفندقي، لأداء عملها بكفاءة عالية.

IMG-20241004-WA0024 IMG-20241004-WA0023 IMG-20241004-WA0022 IMG-20241004-WA0021 IMG-20241004-WA0020 IMG-20241004-WA0019

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • منحة استثنائية من مجلس التعليم العالي التركي للطلاب الفلسطينيين في مصر
  • عمداء الكليات بجامعة القاهرة يواصلون استقبالهم للطلاب الجدد
  • رابط الواجبات المنزلية والأداءات الصفية لكافة الطلاب
  • الكاتبة سماح أبو بكر أول ضيوف ندوات التوعية الثقافية لطلاب الإعلام
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم معرض أثاث في البحيرة (صور)
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستقبل 290 طالبا وطالبة برنامج "منح التميّز" للمتفوقين
  • «التعليم»: إجراء التقييم الوطني لطلاب الصف الأول الإعدادي في 22 محافظة
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة