أعلن نجم وسط منتخب المانيا ونادي ريال مدريد اعتزاله اللعب بشكل رسمي ونهائي بعد خروج منتخب المانيا من بطولة يورو 2024 من الدور ربع النهائي على يد منتخب أسبانيا بالخسارة بهدفين لهدف على ملعب مرسيدس بنز ارينا بمدينة شتوتجارت .

وكان توني كروس قد اعلن اعتزامه اللعب بشكل نهائي بعد فوزه مع نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال اوربا مؤكدا انه سيعتزل بشكل كامل عقب يورو 2024 والمشاركة مع منتخب المانيا في البطولة .

واصدر توني كروس بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ( أنستجرام ) قال فيه : سعيد بالعودة من جديد الى المانيا رغم الحزن والاسى الذي يعتصرني منذ لحظة اطلاق صافرة النهاية لمباراة الامس امام أسبانيا . لقد كنت عضوا بالمنتخب الالماني لسنوات طويلة لكني لم اشاهد في السنوات الاخيرة المنتخب مثلما شاهدته مؤخرا . لم اتوقع ابدا ان تكون لنا فرصة واقعية للفوز بلقب اليورو والمنافسة على قدم المساواة مع المنتخبات الكبيرة الموجودة وان نكون بين الافضل من جديد لذلك ان فخور للغاية بما قدمناه في البطولة وعلى المانيا كلها ان تشعر بهذا الفخر .

واضاف توني كروس : اوجه شكر خاص لكل من ساهم وجعل هذه النسخة من البطولة الاوربية نسخة خاصة للغاية وعلى المستوى الشخصي اقدم شكري الحار و تقديري الكبير لما احاطتموني به من حب و تقدير . 

وناشد  توني كروس جماهير المانيا في بيانه قائلا : كلمة اخيرة . الان حظيت المانيا من جديد بما تريده فلا تجعلوا الحلم يهرب منا من جديد فطريق هذا الفريق يجب ان يستكمل وسيكون هذا من خلال الوقوف الى جانب الفريق في الايام الصعبة واستطيع ان امنحكم ثقتي في ان هذا الفريق بذل كل ما في جهده لتحقيق الانتصار .

واختتم توني كروس بيانه قائلا : اقدم اعتذاري وتمنياتي بالشفاء العاجل لنجم اسبانيا بيدري . بالقطع لم اكن اقصد ايذائك . اتمنى لك التعافي سريعا فأنت لاعب كبير .

يذكر ان الجهاز الطبي لمنتخب اسبانيا اعلن انتهاء البطولة بالنسبة للنجم بيدري بعد اصابته في بداية المباراة امام منتخب المانيا .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الألماني توني كروس منتخب ألمانيا اعتزال توني كروس الاسباني بيدري أخبار يورو 2024 منتخب المانیا تونی کروس من جدید

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. عبدالله مشرف يعلن اعتزاله الفن

أخذ الفنان عبد الله مشرف قرار الإعتزال بعد مسيرة فنية حافلة بالنجاحات، وأكد في تصريحات صحفية له أنه لن يعود للتمثيل مرة أخرى وأن كل إنسان لديه وقت لمعايشة حياته وهو يعيشها حاليًا مع أسرته مشيرًا أنه لن يعود مرة أخرى مؤكدًا أن أي شخص يشعر بأنه غير موجود يقوم بالتفرج عليه من خلال أعماله السابقة. 

 

نبذة عن عبد الله مشرف 

 

فنان مصري، اسمه بالكامل عبد الله محمد عبد الله، ولد يوم 15 فبراير لعام 1942م بحي السيدة زينب لأب كان يعمل مهندسًا في السكك الحديدية.

 

حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1968م، ثم عُين في مسرح الطليعة وقدم العديد من المشاهد الصغيرة في بعض الأعمال المسرحية منها “عفاريت من ورق” و”الناس الطيبة” و”ليالي شهرزاد” و”الدندرمة”.

 

اضطر عبد الله مشرف بسبب عمل والده في طفولته للانتقال مع أسرته إلى المنصورة؛ ليعيش في فيلا حول ساحتها لدار عرض يجمع فيها أقرانه وأولاد عمه وأشقاءه؛ ليقلد لهم الشخصيات التي يشاهدها في الأفلام المعروضة بالسينما، أو أخرى يخلقها في خياله.


أبرز أعمال عبد الله مشرف

 

شارك عبد الله مشرف في العديد من الأفلام خلال مشواره أبرزها "الأبلة طمطم، شنطة حمزة، الباب يفوت أمل، سطو مثلث، كابتن مصر، صنع في مصر، واحد صعيدي، سمير أبو النيل، تتح، كلبي دليلي، جدو حبيبي، عمرو وسلمى 3، فاصل ونعود، الثلاثة يشتغلونها، اللمبى 8 جيجا، عسل اسود، كتيبة الإعدام، الهروب، كابتن هيما، جعلتنى مجرمًا" وعدد كبير من الأفلام.

 

أما المسلسلات التي شارك فيها عبد الله مشرف أبرزها "لمعى القط، الكيف، صد رد، بين السرايات، لهفة، فيفا اطاطا، الزناتى مجاهد، نونة المأذونة، مكتوب على الجبين، الحارة، اللص والكتاب، زهرة وأزواجها الخمسة، يوميات ونيس، تامر وشوقية، فارس بلا جواد، زيزينيا، حصاد الشر، أنا مش أنا، حافة الهاوية، أماكن في القلب، وغيرها. 

مقالات مشابهة

  • ميسي يعلن رسميا موقفه من الاعتزال الدولي بعد بطولة كوبا أمريكا
  • ممثل مصري يعلن اعتزاله
  • بكلمات مؤثرة.. عبدالله مشرف يعلن اعتزاله الفن
  • عاجل.. نجم منتخب المانيا يعتزل اللعب الدولي
  • بعد تأهله إلى نهائي اليورو.. لامين يامال يوجه رسالة لنجم فرنسا
  • كوكوريلا: لامين يامال سيصبح احد افضل الاعبين في العالم
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات مباراة أسبانيا مع فرنسا
  • يورو 2024 : ديشامب يؤكد ان لاعبي منتخب فرنسا كانوا دون المستوى
  • رقم تاريخي لنجم إسبانيا يامال بعد هدفه في شباك فرنسا
  • بعد الخروج من يورو 2024.. تصريح مفاجيء من كروس عن مدرب ألمانيا