تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة القاهرة الجديدة، غدا الأحد، جلسة تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع.

 

حادث الفتاة الأوكرانية

 
وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر ، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفتاة الأوكرانية حادث الفتاة الأوكرانية حادث دار مصر دار مصر التجمع الفتاة الأوکرانیة

إقرأ أيضاً:

زفة بلدي علي شواطئ الغردقة بمشاركة السياح الأجانب من 32 جنسية

نظمت فنادق الغردقة زفة بلدي بالجمل والحصان علي شواطئ الغردقة بمشاركة السياح من نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة من 32 جنسية حيث أطلقت السيدات الزغاريد علي انغام الربابة والمزمار البلدي بهدف إدخال البهجة والسرور على السياح وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

حيث قال سعيد عتيق الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق الغردقة شهدت زفة بلدي علي الشواطئ اليوم الخميس بهدف إدخال البهجة والسرور على السياح الأجانب كنوع من أنواع الترفية وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

موكدًا بأن ذلك لاقي قبول واعجاب السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية من 32 جنسية أجنبية الذين حرصوا علي التفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة.

ومن جانبه أشار محمد السيد منظم المهرجان  وخبير سياحي بالغردقة بأن السياح الأجانب شاركت في الزفة البلدي علي انغام الربابة والمزمار البلدي واطلقت السيدات الزغاريد من المصريات والأجانب الذين شاركوا بالزفة في شواطئ الغردقة.

لافتا  إلى مشاركة فرق الانميشن وآلاف السياح الأجانب وذلك ضمن البرامج السياحية التي تنظمها الفنادق علي الشواطئ بهدف تنشيط السياحة إذ ارتفعت نسبة الاشغالات بالفنادق إلي أعلي معدل لها منذ مطلع الصيف الجاري لتكسر حاجز 90%.

شواطىء الغردقة 

 

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة في بريطانيا.. رجل يقتل صديقته وأمها وشقيقتها بـالسهم والنشّاب
  • زفة بلدي علي شواطئ الغردقة بمشاركة السياح الأجانب من 32 جنسية
  • تجديد حبس المتهمين بحرق 5 بائعين بالبنزين في الشرابية
  • بولندا: لن نسقط صواريخ فوق الأراضي الأوكرانية الواقعة تحت السيطرة الروسية
  • دهستهما سيارة فارهة.. مصرع سيدتين بحادث مروري مروع في النزهة
  • سائق يمزق جسد نجلته بسبب شكه في سلوكها بالوراق
  • حبس طرفي مشاجرة بالسلاح الأبيض في مدينة نصر
  • تجديد حبس بائع متجول بتهمة قتل بائع خضروات
  • تجديد حبس بائع متجول 15 يوما لقتله صاحب محل بسبب فرش الخضراوات بالمرج
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو