عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اليوم، أولى اجتماعاته مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وذلك لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة.

وشدد محافظ القليوبية خلال اللقاء على ضرورة تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية خلال اجتماعه مع الحكومة الجديدة، بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين، مؤكداً على أهمية التعامل مع المواطن بصراحة وشفافية، دون أي تجاوزات، ومراعاة البعد الإنساني والقانوني على السواء في أي إجراء يتم اتخاذه.

وتناول الاجتماع مناقشة ملف التعديات على الأراضي الزراعية، حيث شدد المحافظ على المتابعة الميدانية المستمرة، وإزالة المخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية والحاسمة، مع عرض تقرير يومي بمعدلات الإنجاز في هذا الملف الهام.

وأضاف "عطية" أن ملفات النظافة ومخالفات البناء ومواجهة الإشغالات تأتي على رأس أولويات العمل في المرحلة الحالية، مؤكداً أنه لا تهاون فى إسترداد كل شبر من أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها ومنع مخالفات البناء.

ووجه عطية خلال الإجتماع بسرعة إعداد وعرض الملفات الخاصة بالمشروعات الجارية بكل جهة والمعوقات التي تواجه أي منها حال تواجد أي معوقات خاصه المتعلقة بالبنية التحتية والإهتمام بالملفات الخاصة بتنفيذ قرارات أجهزة الدولة بشأن تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنظافة والإلتزام بمواعيد غلق المحال وترشيد إستهلاك الكهرباء والتصدي للِاشغالات والتعديات، مؤكداً حرصه على بذل كافة الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.

وفي نهاية الاجتماع، أكد محافظ القليوبية على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني المستمر، والتواصل مع المواطنين، والاستماع إليهم، والعمل على تلبية مطالبهم.

جاء الإجتماع بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والأحياء، ومديري المديريات الخدمية، وعددٍ من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية شكاوى المواطنين الإشغالات اخبار القليوبية التعديات على الأراضي الزراعية النظافة والتجميل رؤساء الوحدات المحلية رؤساء المدن والأحياء التواجد الميداني محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: مواجهة التحديات والتواصل مع المواطنين من مهام الحكومة الجديدة

كاتب صحفي: مواجهة التحديات والتواصل مع المواطنين من مهام الحكومة الجديدة

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، إنّ المواطن يحتاج إلى الشعور بالتغيير على أرض الواقع مع الحكومة الجديدة وخصوصًا الجزء العاجل من احتياجات المواطن، لافتًا إلى أنّ الجزء العاجل هو الكهرباء والأسعار في الأسواق والتضخم، مع ملاحظة أن قطاع الصناعة وفرص العمل والاستثمارات مرتبطة بشكل أكبر بوجود روح الفريق في التنسيق ما بين هذه القطاعات.

وأضاف القصاص، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على فضائية «الحياة»، أنّ التضخم إلى حد كبير مرتبط بتخفيف حركة الاستيراد وزيادة الصادرات وتوفير فرص العمل، لافتًا إلى أنّه من الإيجابي حديث دولة رئيس الوزراء عن ملفات التعليم والإصلاح الاقتصادي ومصارحة الحكومة بالمعلومات الموجودة لديها.

وواصل: «لا يعيب الدكتور مصطفى مدبولي شأن شهادات وزير التربية والتعليم الجديد، لأن أي وزير سيتم محاسبته خلال 3 شهور عن نتائج برنامجه ومستهدفات وزارته، لأن بناء الثقة لدى المواطن من خلال النتائج التي يشعر بها المواطن على أرض الواقع وليس من الوعود، ومن أهم المهام لدى الحكومة الجديدة مواجهة التحديات والتواصل مع المواطنين».

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه برفع مستوى النظافة في دكرنس وتسيير حركة المرور
  • تعليمات مشددة من محافظ القليوبية بشأن مشكلة النظافة
  • تعليمات مشددة من محافظ القليوبية بشأن مشكلة النظافة بمدن المحافظة
  • محافظ أسيوط يوجه بشراء أدوية لسيدة مسنة على نفقته الخاصة
  • جولات مكوكية للواء عماد الكدواني محافظ المنيا بالشوارع لمتابعة الحالة العامة
  • أول قرار من محافظ القليوبية للارتقاء بأحوال النزلاء في مؤسسة رعاية البنين ببنها.. تعرف عليه
  • محافظ القليوبية: مخطط متكامل للارتقاء بأحوال النزلاء في مؤسسة رعاية البنين ببنها
  • كاتب صحفي: مواجهة التحديات والتواصل مع المواطنين من مهام الحكومة الجديدة
  • محافظ الشرقية: نعمل جميعا من أجل خدمة الوطن وتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ القليوبية يبحث إنشاء مطلع للطريق الزراعي بمنطقة الفلل ببنها