قالت المديرية العامة للشرطة في غزة، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت دورية راجلة من ضباط وعناصر مركز شرطة حي تل السلطان غرب مدينة رفح من بينهم مدير المركز العقيد فارس عبد العال، أثناء القيام بواجبهم الشرطي في خدمة المواطنين وتأمين منازلهم والحفاظ على الممتلكات العامة.

وقالت المديرية، اليوم السبت، إن العملية الإسرائيلية أدت إلى استشهاد مدير المركز وثلاثة آخرين من الضباط والعناصر، بالإضافة إلى إصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة.

وأكدت المديرية أن استمرار الاحتلال وإصراره على استهداف منتسبي المديرية العامة للشرطة على وجه الخصوص يمثل جريمة ومخالفة صريحة للقانون الدولي، ويؤكد أن الاحتلال يسعى لنشر الفوضى في قطاع غزة وغياب أية مظاهر للنظام، حيث استشهد المئات من ضباط وعناصر الشرطة منذ بداية العدوان وهم يقومون بواجبهم الإنساني في مساعدة المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصف غزة الاحتلال فلسطين الوفد

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة

المناطق_واس

استشهد صياد فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف من البوارج الحربية الإسرائيلية اليوم، استهدف مركب صيد بشاطئ السودانية غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

 

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة 28 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءً اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك 26 سبتمبر 2024 - 4:06 مساءً

 

وأفادت نقابة الصيادين الفلسطينيين، أن مركب صيد قبالة شواطئ شمال قطاع غزة، قصفته البوارج الحربية الإسرائيلية بعدة صواريخ، مما أدى لاستشهاد صياد فلسطيني وجرح عدد آخر، مؤكدة أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تشديد حصاره البحري على القطاع، منذ بدء العدوان، ويلاحق الصيادين ويطلق النار والقذائف صوبهم، مما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات منهم.

 

 

في سياق متصل، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد تسعة فلسطينيين، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على القطاع اليوم، والذي استهدف منازل وتجمعات للفلسطينيين في دير البلح وخان يونس.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي دمر مربعات سكنية في حي السلطان
  • 3 مستشفيات فى الجنوب اللبناني تعلق خدماتها بسبب غارات الاحتلال الإسرائيلي
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق بقطاع غزة
  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • الجيش اللبناني: استشهاد جندي ثان في استهداف إسرائيلي بجنوب البلاد
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • استشهاد الأسير المحرر عبد العزيز صالحة فى غارة إسرائيلية على دير البلح
  • استشهاد 7 مواطنين وإصابة آخرين أثر قصف إسرائيل لعدة مناطق بغزة
  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • استشهاد 3 لبنانيين في غارة إسرائيلية على قضاء بنت جبيل