الثورة نت/
استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف طائرات العدو الصهيوني الحربية مناطق متفرقة من قطاع غزة في اليوم الـ ٢٧٤ من العدوان٠
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن غارات العدو الصهيوني أدت إلى استشهاد ٢٧ مواطنا خلال الساعات الأخيرة.

وأشارت وسائل الإعلام الى استشهاد تسعة مواطنين فلسطينيين إثر قصف قوات العدو الصهيوني لمنزل ومستودع تابع للأونروا في مخيمي المغازي والنصيرات.


كما أشارت إلى استشهاد مواطنين فلسطينيين جراء قصف قوات العدو منزلا في مدينة غزة.

وارتقى شهيدان فلسطينيين وجرحى في قصف لقوات العدو الصهيوني على منزل لعائلة بليمة وهما رجل وشقيقته بوادي السلقا جنوب دير البلح.
وفي شمال غزة ،دخل اجتياح حي الشجاعية يومه التاسع مع استمرار العدو الصهيوني بنسف المنازل شرق الحي فيما أطلقت طائرة “كواد كابتر” النار بمحيط مفترق الشجاعية.

وكثف العدو الصهيوني من عمليات القصف في أحياء غزة المختلفة وارتقى شهيدان فلسطينيان إثر قصف منزل عائلة “كرت” بجوار مدرسة الحرية التي تأوي نازحين في حي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة.
واستشهد خمسة مواطنين فلسطينيين في قصف منزل لعائلة مدوخ بحي الدرج بمدينة غزة بينهم اثنين من المصورين الصحفيين فيما استشهد مواطنان فلسطينيان من عائلة ابو شعر في نفس الحي.

وفي رفح جنوب غزة، يتواصل اجتياح المدينة لليوم الستين على التوالي مع استمرار عمليات نسف المنازل فيما يواصل جيش العدو الصهيوني اجتياح حي النصر شرق رفح .
واستشهد اربعة مواطنين فلسطينيين في قصف على حي الشوكة شرق رفح فيما تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال عشرة جثامين لشهداء فلسطينيين من غرب المدينة استشهدوا في أوقات سابقة.
وارتقى ستة شهداء فلسطينيين جراء استهداف بقالة في منطقة معن شرق خان يونس.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مواطنین فلسطینیین العدو الصهیونی فی قصف

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال منزلًا في دير البلح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، باستشهاد 3 مواطنين فلسطينيين، وإصابة آخرين، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

كما اندلعت حرائق بعد إلقاء طائرات الاحتلال الإسرائيلي قنابل حارقة على منازل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ومنذ قليل، اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، بلدة عنبتا شرق طولكرم بعدد من آليات الاحتلال، وتحديدًا الشارع الرئيسي والجبل الجنوبي، ومحيط المنتزه والبلدية والمقبرة الشمالية وشارع المدارس وطريق السهل، وحارة الشامية، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، الخميس، إن القصف الإسرائيلي على مخيم طولكرم في الضفة الغربية المحتلة، أدى إلى مقتل 18 شخصًا.

وطالبت الحكومة الفلسطينية، المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية والحقوقية الأممية، التحرك العاجل لوضع حد لجرائم الاحتلال المستمرة يوميا بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية. 

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف منزلاً في دير البلح.. فيديو
  • القاهرة الإخبارية: 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم البريج وسط غزة
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • فلسطين.. 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال منزلًا في دير البلح
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق في دير البلح وخان يونس
  • 3 شهداء وجرحى بقصف منزل شرق دير البلح
  • جنود العدو الصهيوني يعتدون بالضرب على 4 فلسطينيين قرب أريحا
  • استشهاد 7 مواطنين وإصابة آخرين أثر قصف إسرائيل لعدة مناطق بغزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل وخيمة للنازحين في قطاع غزة
  • 6 شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا بحي الشجاعية شرقي غزة