ما بين متابعة المشاهير والنجمات على السجادة الحمراء، والوقوف أمام الكاميرات مثلهن، أحلام وطموحات تراود العديد من الفتيات اللاتي يحلمن بالنجومية والشهرة، وحلم التمثيل، فمنهن من يسهل عليهن الأمر، وأخريات يسلكن طرقا أخرى مختلفة تؤدي في النهاية للوقوف أمام الأضواء. 

هكذا كانت حياة الفنانة الشابة أسماء جلال، التي طالما حلمت بالفن والشهرة، لتبدأ حياتها كموديل محجبات، قبل أن تضع قدميها على السجادة الحمراء.

 

وخلال الساعات الماضية، تصدر «أسماء جلال بالحجاب» محركات البحث على مواقع التواصل، عقب تداول مستخدمي «السوشيال ميديا» صور قديمة للفنانة الشابة وهي ترتدي الحجاب.

أسماء جلال بالحجاب.. ما القصة؟ 

وبالبحث عن أصل الصور، وُجد إنها لا ترتبط بعمل فني لتجسيد دور فتاة محجبة، إلا أنها صور في فترة عملت فيها الفنانة أسماء جلال، موديل للمحجبات، من خلال الترويج لعدة متاجر كثيرة لتصميمات الحجاب ومستلزماته، وذلك خلال فترة ارتدت فيها الفنانة الحجاب بالفعل.

كيف بدأت أسماء جلال التمثيل؟

وكانت الفنانة أسماء جلال، كشفت في لقاء سابق، مع الإعلامية إسعاد يونس، بدايتها مع التمثيل، التي وصفتها بـ«البائسة» بسبب رفض والدتها للأمر، حتى قررت فعله دون علمها، والتخلي عن الحجاب للتصوير. 

وأوضحت الفنانة كيف حاول والدتها مساعدتها، وكيف وقفت والدتها في طريقها: «بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماما لدخولي الجامعة، ووقتها بدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء».

وحول أولى مشاركاتها كانت مسلسل «الأب الروحي» «الجزء الأول عام 2017»، قائلة: «عملت كذا أوديشن، وفجأة لقيتهم بيكلموني في شركة إنتاج، بيقولولي عندك تصوير الأسبوع الجاي بدور صعيدي، وهو ما قدمته بالفعل».

وعن لحظة اكتشاف والدتها دخولها عالم التمثيل، جاء الأمر بالصدفة رغم محاولات الأخيرة إخفاء الأمر: «كل ده ماما ما كانتش عرفت إني بمثل، ولما شافتني في مسلسل (كأنه إمبارح)، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل، وقولتلها أنا البنت؛ انهارت».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسماء جلال أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل

تحيي الفنانة روبي حفلا غنائيا يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري في القاهرة الجديدة، بحسب ما أعلن البوستر الرسمي الخاص بالحفل الذي ستقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيها المميزة والتي يتفاعل معها الجمهور.

يذكر أن روبي قدمت مؤخرا الأغنية الدعائية لفيلم عصابة الماكس، التي حملت اسم «السنبلاوين»، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع عمرو الخضري، وطُرحت على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

فيلم عصابة الماكس شارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم أحمد فهمي وروبي ولبلبة وأوس أوس ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في “فقرة الساحر”
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر"
  • فيلم اللعب مع العيال يجني 38 ألفا و298 جنيها
  • تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟