حقق فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، إيرادات بلغت 409 آلاف جنيه  أمس الجمعة بشباك التذاكر.

 

تفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

فيلم جوازة توكسيك

وروجت النجمة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: " عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض".

 

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم جوازة توكسيك عرض فيلم جوازة توكسيك أحداث فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور على طرق خارجية

#سواليف

تعاملت كوادر #الدوريات_الخارجية مع عدد من المعيقات و #الحوادث خلال فترة 24 ساعة الماضية، نتج عنها 3 #اصابات متوسطة.

وقال مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية خلال تصريحات اذاعية ، إنه تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق الازرق الشمالي، ونتج عنه اصابتين متوسطتين تم اسعافهما الى مركز صحي الازرق وإزالة الأثر المروري عن الطريق العام .

وأضاف، بأنه تم التعامل مع حادث آخر وقع على الطريق الخلفي عند الكيلو 7 باتجاه عمان، حيث تدهورت مركبة شحن “تريلا” مما أدى الى فقدان السائق السيطرة عليها وانقلابها على الجانب الايسر للطريق واصابة السائق، حيث تم اسعافه بواسطة الدفاع المدني الى احد المستشفيات في العقبة وحالته العامة متوسطة، فيما تم العمل بالموقع للدلالة والارشاد ورفع المعيقات عن الطريق وتسيير حركة المركبات .

مقالات ذات صلة خبير عسكري: الضربة الإيرانية لـ”إسرائيل” أثبتت فشل نظام الإنذار المبكر في المنطقة 2024/10/03

ودعا السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور والالتزام بالسرعات المقررة، والمسارب المخصصة، وإعطاء مسافة الآمان الكافية بين المركبات، والابتعاد عن مشتتات الانتباه أثناء القيادة كالانشغال بالهاتف النقال للمحافظة على انسيابية حركة السير وللمحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، والى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة إلى ذلك .

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • فيلم إكس مراتي يحصد إيرادات متوسطة أمس
  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور على طرق خارجية
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة