تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتحدث عنه بإيجابية طوال الوقت، كما أن غالبية مؤسسات الدولة ترعاه وتقدم له كل أنواع الدعم.

وأضاف حسين، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القوى الوطنية لأمانة الحوار شاركت بفعالية أو أكثر إلا ما ندر، لافتًا إلى أن المواطن البسيط ما يشغله هو أن يرى نتائج مجسدة ومطبقة على الأرض ومنعكسة في مناحي الحياة.

وأوضح عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المواطن يريد أن يرى انتعاشة في المجال الاقتصادي والسياسي، مشيرًا إلى أنه تم استحداث تشكيل لجنة لمتابعة التوصيات من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك عدد كبير من السياسيين والقوى السياسية منتظرة الترجمة الفعلية الكاملة لتوصيات للحوار الوطنى، خاصة تلك التى صدرت بالفعل خلال الفترات الماضية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس أمناء الحوار الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي الحوار الوطني الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: مصر والأردن يرفضان المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفى عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن زيارة وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي إلى القاهرة لها مجموعة كبيرة من المعاني، أهمها أنها زيارة ترحيبية وتهنئة للدكتور بدر عبدالعاطي، على توليه حقيبة الخارجية، والتأكيد على العلاقة المصرية الأردنية المهمة والمتميزة.

وأضاف حسين، اليوم الثلاثاء، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال: هناك تطابقًا متميزًا وكاملًا بين وزيري خارجية مصر والأردن فيما يتعلق برؤى البلدين ليس فقط فيما يتعلق بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية، ولكن فيما يتعلق بقضايا أخرى ومنها على سبيل المثال ما قرأناه اليوم عن ضرورة تنشيط وإحياء التعاون الثلاثي بين مصر والأردن والعراق.

وأوضح، أنه خلال المؤتمر الصحفي المشترك، كان هناك تأكيد ووضوح على أن مصر والأردن ترفضان رفضًا قاطعًا كل المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين ومحاولة فرض أمر واقع على المنطقة، إضافة إلى تأكيد وزير الخارجية المصري  أن استمرار سيطرة إسرائيل على معبر رفح ستتسبب في مأساة إنسانية وأن مصر ترفض هذا الأمر.

مقالات مشابهة

  • عماد الدين حسين: مصر والأردن يرفضان المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين
  • الحوار الوطني يثمّن توجيهات مدبولي باستمرار التواصل مع إدارته
  • مدبولي: التواصل المستمر مع مجلس أمناء الحوار الوطني لترجمة توصيات المرحلة الأولى
  • أمين سر «إعلام النواب»: بيان الحكومة أمام مجلس النواب يركز على محاور مهمة
  • بأول اجتماع للحكومة.. مدبولي: ملف الصحة والتعليم يحظى باهتمام كبير لدى الرئيس
  • “بتوقيتات”.. تصريح عاجل من رئيس الحكومة بشأن مخرجات الحوار الوطني
  • رئيس الوزراء: اتفقنا على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بشكل فوري
  • رئيس مجلس النواب مثمنًا دوره: أشكر الرئيس السيسي على دعم الحوار الوطني
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه