شهد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، الدكتور أحمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رؤساء البرامج التكنولوجية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى، والطلاب وأسرهم.

 

وأعرب الدكتور عربى كشك عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب الجامعة مقدمًا التهانى للخريجين وأسرهم على وصولهم لهذا اليوم بعد تعب وجهد دام لمدة اربع سنوات، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم العملية وأن يكونوا خير سفير للجامعة فى سوق العمل ،موجهًا الشكر إلى إدارة الكلية وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على تقديم الدعم للطلاب خلال فترة الدراسة.

 

وطالب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية كشك الخريجين أن يكونوا إضافة قوية لسوق العمل في المجالات التكنولوجية التي تشهد توسعًا كبيرًا في العصر الحالى ،مؤكدًا حرص الجامعة على تحقيق الاتصال وتوسيع قاعدة التعاون مع المؤسسات والكيانات الصناعية والاستثمارية للإستفادة من مخرجات التعليم التكنولوجى وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التغيرات التكنولوجية والتطورات الصناعية.

 

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدلتا رئيس جامعة الدلتا جامعة الدلتا التكنولوجية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. السيسي يشهد استعراضا لرجال الصاعقة المصرية في حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، استعراضا لرجال الصاعقة بالقوات المسلحة المصرية، خلال حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، بحضور رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، بمقر الأكاديمية العسكرية الجديد في العاصمة الإدارية.

وبدأ الاستعراض بتقدم طائرات الهليكوبتر «أباتشي» التي تقوم بمهمة تأمين منطقة العمل لتنفيذ عملية الاقتحام الرئيسي، وترافقها الهليكوبتر «أوجيستا» المحملة برجال الصاعقة المصرية لتنفيذ مهام الاقتحام الرئيسي أعلى أبراج ميدان الجبال.

وبالتزامن أعلى برجي ميدان الجبال، تدفق رجال الصاعقة أعلى الأبراج تمهيدًا لاقتحامها، إذ جرى  تأهيل رجال الصاعقة صفوة شباب مصر وإعدادهم للعمل داخل القوات المسلحة.

واستعرض أبطال الصاعقة مهاراتهم في التغلب على الموانع المختلفة ليثبتوا بحق أنهم رجال المهام الصعبة.

وتدفق رجال الصاعقة مستخدمين جميع الوسائل نزولًا وصعودًا من وإلى الموانع المختلفة، وظهرت قدرتهم على إخلاء الأسلحة الثقيلة والإخلاء الطبي لفرد مصاب من مانع إلى آخر، واستخدموا الكباري المعلقة للعبور من قمة مرتفعة إلى أخرى، وقامت الهيلكوبتر «مي 22» بتأمين خروج «أوجيستا».

يذكر أن الطلبة المقاتلين من الأكاديمية والكليات العسكرية مؤهلون بفرقة الصاعقة الراقية للالتحاق بقوات الصاعقة عقب التخرج لتنفيذ هذه المهام.

وتقدم مجموعة من رجال الأكاديمية والكليات العسكرية لاستعراض المدى الذي وصلوا إليه من اللياقة البدنية.

مقالات مشابهة

  • "القاصد" يعلن انضمام جامعة المنوفية إلى الدفعة الثانية من "رواد وعلماء مصر"
  • انضمام جامعة المنوفية إلى الدفعة الثانية من برنامج «رواد وعلماء مصر»
  • عرض فيلم «قادة في وجدان الأمة» بحفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • عاجل.. السيسي يشهد استعراضا لرجال الصاعقة المصرية في حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية بعد قليل
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 
  • رؤساء جامعات الدلتا وسفنكس ووادي النيل في ضيافة محافظ مطروح
  • حفل تخرج طلاب الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية (صور)