شهدت قرية الأنبوطين التابعة لمركز السنطة فى محافظة الغربية، مصرع شابين، في العقد الثالث من عمرهما، صعقًا بالكهرباء، حال عملهما داخل مزرعة مواشي، بقرية الانبوطين التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثتين إلي مشرحة مستشفي السنطة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

مصرع إثنين

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغاً من الأهالي يفيد بوفاة اثنين داخل مزرعة مواشي، بقرية الانبوطين بدائرة مركز شرطة السنطة، صعقًا بالكهرباء أثناء عملهما، وانتقلت مباحث الجنائية وسيارتي إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة كلا من، «كمال.

ي» ويبلغ من العمر 25 عام مقيم بعزبة العرب و «عبد اللطيف.ر» ويبلغ من العمر 24 عاما مقيم بقرية كفر طرنه، صعقا بالكهرباء، حال عملهما بأعمال صيانة، داخل مزرعة مواشي خاصة بأحد أصدقائهم، بقرية الانبوطين.

وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى السنطة العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيداً لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمانين إلى ذويها لدفنهما بمسقط رأسهما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صعقا بالكهرباء محافظة الغربية مزرعة مواشي

إقرأ أيضاً:

إغلاق جزئي بطريق "الدمام - الرياض" لأعمال صيانة.. السبت المقبل

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة وقيادة أمن الطرق، عن بدء أعمال صيانة ورفع كفاءة طريق "الدمام - الرياض" ابتداءً من يوم السبت المقبل.
وتشمل أعمال الصيانة مسافة 18 كيلومتراً من الطريق الرئيسي باتجاه الرياض، تبدأ من تقاطع طريق الظهران الجبيل السريع وحتى محطة وزن الشاحنات.
أخبار متعلقة ولي العهد يُعلن إطلاق "مؤسسة الرياض غير الربحية" وتشكيل مجلس إدارتهاالدمام.. إنجاز 80% من ربط طرق أحياء الندى والشعلة والفاخريةالمعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التموروأوضحت الأمانة أنه سيتم إغلاق الطريق جزئياً مع إغلاق بعض المخارج والمداخل حسب متطلبات العمل، داعيةً مستخدمي الطريق إلى توخي الحذر واتباع اللوحات الإرشادية والتحويلات المرورية البديلة حرصاً على سلامتهم وانسيابية الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر
  • إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف مبنى خرساني بأحد العقارات بالغربية
  • عاجل.. إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف خرساني أثناء انشاؤه فى الغربية
  • حبس متهم تسبب في مصرع شابين بالقاهرة الجديدة
  • نفوق 500 كتكوت فى حريق داخل مزرعة دواجن بالغربية
  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • أبوالنصر يتفقد سير العمل بمركز صيانة السيارت بقرية منقباد بمركز أسيوط   
  • إغلاق جزئي بطريق "الدمام - الرياض" لأعمال صيانة.. السبت المقبل