قررت نيابة السادات بمحافظة المنوفية ، تحت إشراف المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية ، حبس عاطل شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة، وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز السادات بمديرية أمن المنوفية بمعاونة ، من القبض على شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد نضال المغربى مأمور مركز السادات ، يفيد بورود بلاغ وتحرير عدة محاضر ضد أحد الأشخاص الذي اتخذ من مركز السادات مركز لمزاولة نشاطه الاجرامي و الايقاع بالضحايا.

وعلى الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية العقيد  أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات بسرعة القبض على المتهم الذي تم تحرير ضده العديد من المحاضر ومنهم الضحيه "ف، ع، ا، ع، و مقيمه الاميريه القاهره، كما حررت "ن، ا، م، س" تبلغ من العمر 30عام ومقيمه الخانكة القليوبية، محضرا وذلك للنصب عليهم بمبلغ مالي وقام بممارسة الرزيله معهما.

وعلي الفور قام النقيب أحمد سمير رئيس مباحث السادات بمعاونة فريق البحث الجنائي بعد التحريات عن المتهم والذي تبين تورطه في العديد من أعمال الدجل والشعوذة والنصب على الضحايا وايهامهم باانه قادر على شفاؤهم من الأمراض المزمنه، بالقبض على المتهم "ا، م،  ومقيم قرية البيشة مركز أشمون يبلغ من العمر 66عام..

وبعد القبض عليه اعترف المتهم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة، كما تم ضبط محل الواقعه أكياس بها مواد  زرقاء و حمراء الأسد ، كما تم ضبط مواد بناء قريب لزجه وغريبة وورق مكتوب عليه طلاسم غريبه وقطع من القماش ومبلغ مالي تحصل علية من نشاطه الاجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعه

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية اخبار المنوفية المنوفية القبض على عاطل الدجل والشعوذة تم تحریر

إقرأ أيضاً:

ضبط 200 كيلوجرام لحوم ودواجن فاسدة بالمنوفية

 

شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية حملة تفتيش مسائية برئاسة الدكتور هانى شمس الدين مدير عام الصحة العامة والمجازر وأطباء إدارة المجازر وتفتيش اللحوم الدكتور عمرو الزرقانى والدكتور مادح الشرقاوى، حيث تم المرور على محلات الجزارة والثلاجات والمطاعم بشبين الكوم.

 ونتج عن الحملة ضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الادمى باجمالى وزن ٢٠٠ كجم وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.

جاء ذلك بناء على توجيهات من معالى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية والهيئة العامة للخدمات البيطرية والدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري بالمنوفية.

IMG-20240708-WA0064 IMG-20240708-WA0061 IMG-20240708-WA0063 IMG-20240708-WA0062 IMG-20240708-WA0065

مقالات مشابهة

  • ضبط 400 كجم لحوم ودواجن فاسدة بالمنوفية
  • تحرير 34 محضر إشغال طريق و44 حالة ضبط بالمنوفية
  • جمع مليوني جنيه.. سقوط مستريح الدعاية في المنوفية
  • مصرع شاب في حادث تصادم سيارة أثناء عودته من العمل بالمنوفية
  • أمن الغربية يضبط عنصرا إجراميا لقيامه بشنق كلب والتخلص منه بالغربية
  • غلق مخبزين بلدى وتحرير 60 محاضر للتلاعب في الوزن بالمنوفية
  • قلبها توقف فجأة.. تفاصيل وفاة طبيبة بشكل مفاجئ بالمنوفية
  • ضبط 200 كيلوجرام لحوم ودواجن فاسدة بالمنوفية
  • بحبة الغلة القاتلة.. سيدة بالمنوفية تتخلص من حياتها بسبب مشاكل أسرية
  • طالبة ثانوي بالمنوفية تتخلص من حياتها بسبب معاملة زوجة الأب السيئة