تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت جنازة اللاعب أحمد رفعت، حالة من الفوضى، عندما حاول محمود كهربا منع بعض الحاضرين من التقاط صور من جنازة اللاعب الراحل، تلتها نوبة صراخ هستيري من جانبه، وتهديده بتحطيم هواتفهم.

وانهارت والدة اللاعب أحمد رفعت، خلال الجنازة، ودخلت في نوبة بكاء حادة، كما انهار شقيقاه محمود ومحمد.

وشهدت قرية ابشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، مشهدًا حزينًا لموكب جنازة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز 36 عامًا، إثر صراع مع مضاعفات أزمة قلبية.

وتوافد الآلاف من أهالي القرية والمحافظة المجاورة، إلى مسجد المغفرة لأداء صلاة الجنازة على جثمان اللاعب أحمد رفعت، وسط حالة من الحزن والأسى خيمت على الجميع.

وحرص عدد من نجوم الكرة المصرية على التواجد في الجنازة، لتقديم واجب العزاء لأسرة اللاعب أحمد رفعت، وعلى رأسهم محمود كهربا لاعب الأهلي، وعبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق، ومحمود جنش، وحازم إمام.

وبعد الصلاة على جثمان الفقيد، تم دفنه بمقابر العائلة إلى جوار والده، وحضر الجنازة نيابة عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الذي قدم واجب العزاء لأسرة الفقيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللاعب أحمد رفعت أحمد رفعت جثمان اللاعب أحمد رفعت جنازة أحمد رفعت صلاة الجنازة محمود كهربا كهربا اللاعب أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مصر.. القبض على شخص في عزاء أحمد رفعت لاتهامه رياضيين بـالتسبب في وفاة اللاعب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الاثنين، القبض على شخص لقيامه برفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت، يوجه خلالها الاتهامات لرياضيين بـ"التسبب فى وفاة اللاعب بدون دليل".

 ووفقا لما نشرته الوزارة في بيان، عبر منصة إكس (تويتر سابقا): "صرح مصدر أمني بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص لقيامه برفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب فى وفاة اللاعب المذكور بدون دليل، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حياله".

مقالات مشابهة

  • ضم هذا اللاعب.. مفاجأة مارسيل كولر في مواجهة بيراميدز
  • تحديد جلسة لنظر استئناف شقيق اللاعب «كهربا» على حكم حبسه في مشاجرة رضا البحراوي
  • إطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على مركز شباب إبشان بكفر الشيخ
  •  بعد وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس النادي يستقيل
  • طلب إحاطة في مجلس النواب لإعادة فتح الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية
  • مصر.. القبض على شخص في عزاء أحمد رفعت لاتهامه رياضيين بـالتسبب في وفاة اللاعب
  • متابعة ميدانية مفاجأة لمراكز شباب كفر شكر
  • مصدر يكشف تفاصيل القبض على شخص رفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت
  • القبض على المتهم برفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت
  • أحمد رفعت.. تحرك جديد بشأن مراجعة التقارير الطبية للاعب الراحل