فيلم اللعب مع العيال.. يواصل النجم محمد إمام منافسة أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2024 بالحفاظ على المركز الثاني في شباك التذاكر منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق اللعب مع العيال في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من 830 ألف جنيه خلال 24 ساعة.

إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وتمكن فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام من تحقيق إجمالي إيرادات تصل إلى أكثر من 33 مليون جنيه في 23 يوما منذ طرحه بالسينما، مما يشير إلى إقبال الكثير من الجمهور على مشاهديه.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العيال برومو فيلم اللعب مع العيال تفاصيل فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام فيلم عادل امام اللعب مع الكبار فيلم محمد امام اللعب مع العيال محمد إمام فيلم اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد

احتل فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، بعد أسبوع من عرضه، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن.

إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 47 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد.

قصة فيلم عنب

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما يضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

أبطال فيلم عنب

المخرج أحمد نور جمع بين عدد من الأبطال في فيلم عنب، إذ يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • فيلم اللعب مع العيال يجني 38 ألفا و298 جنيها
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة