حرص الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ومحمود عبد الرحيم جنش لاعب مودرن سبورت، وحسين السيد لاعب المصري البورسعيدي على حضور جنازة اللاعب أحمد رفعت.

كما حضر الجنازة عمرو السيسي لاعب مودرن سبورت، وهيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، جنازة اللاعب أحمد رفعت في مسجد الغفران بقرية "إبشان" التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

وتواجد المئات من أبناء كفر الشيخ في جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي توفي اليوم السبت، متأثرًا بالوعكة الصحية التي تعرض لها في شهر مارس الماضي، بعد توقف عضله قلبه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وذكر نادي مودرن سبورت- في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي".

وأضاف "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله.. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلون".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود عبد المنعم كهربا أحمد رفعت احمد رفعت حسين السيد وفاة أحمد رفعت مودرن سبورت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل

فجرت وكالة الأنباء الفرنسية مفاجأة عن دفن حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني مؤقتا في مكان سري، خوفا من أن تستهدف إسرائيل جنازته لضرب باقي قيادات الحزب.

دفن حسن نصر الله مؤقتا حتى تسمح الظروف بجنازة عامة

وقال مصدر مقرب من الحزب للوكالة إنه تم دفن حسن نصر الله مؤقتا حتى تسمح الظروف بجنازة عامة بعد أن أدت غارة إسرائيلية إلى مقتل نصر الله الأسبوع الماضي.

وكانت وسائل إعلام لبنانية، قد أعلنت تأجيل جنازة نصر الله خوفًا من القصف الإسرائيلي المستمر جنوب لبنان واعلنت أن مراسم دفن حسن نصر الله ستكون عبارة عن موكب كبير، سيقام في أحد المناطق التي ينتشر فيها حزب الله ويتمتع بدعم كبير هناك، مثل ضاحية بيروت الجنوبية، أو في وادي البقاع، أو جنوب لبنان.

جنازة ودفن حسن نصر الله قد تكون أمرا صعبا بسبب الاحتلال

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن الأماكن المتوقع إقامة مراسم جنازة ودفن حسن نصرالله  تتعرض لقصف مٌستمر ومتواصل من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما يجعل إقامة الجنازة أمرًا صعبًا في ظل عدم التوصل إلى وقف لإطلاق النار.

ولم يكشف حزب الله عن مكان جثمان أو اسم المستشفى الذي نٌقل له جثمان حسن نصر الله الآن، مخافة استهداف الاحتلال الإسرائيلي لقياداته خلال زيارتهم لإخراج الجثمان ودفنه.

وسائل إعلام ترجح دفن حسن نصر الله سرا 

وأشارت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم نقلًا عن مصدر مقرب من حزب الله بأن هناك احتمالًا لإقامة جنازة ودفن حسن نصر الله في مكان خاص غير مُعلن، وأن الجنازة ومراسم الدفن سيحضرها فقط الأسرة والمقربين وكبار قادة حزب الله، وذلك لدواعٍ أمنية ووسط إجراءات أمنية مشددة.

حسن نصر الله شغل أطول فترة كأمين عام حزب الله

حسن  نصر الله  هو الأمين العام الثالث لحزب الله، تولَّى هذا المنصب في 16 فبراير 1992 بعد اغتيال الأمين الثاني للحزب عباس الموسوي على يد إسرائيل، ويعتبر أطول من شغل هذا المنصب لفترة تجاوزت 30 عاما حتى اغتالته  إسرائيل في 27 سبتمبر في غارة عنيفة استهدفت مقرات لحزب الله في الضاحية الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • بحضور وزير الأوقاف.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي
  • بحضور خامنيئي... بدء مراسم تأبين السيد حسن نصر الله في طهران
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • الحوثي يتحسس رأسه بعد تمكن إسرائيل من تصفية «نصر الله»
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية
  • "اقتراب الصلح" فتوح يزور أسرة الراحل السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء
  • توقيف فتاة في أستراليا رفعت راية حزب الله في تظاهرة بسيدني