أكدت الدكتور إيناس عبدالدايم، رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، أنه تم الانتهاء من تقديم برنامج تدريبي متخصص للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» وهو لرفع كفاءة وتطوير الأداء للعاملين في قطاع المحتوى الرقمي بالشركة المتحدة، وهو برنامج تدريبي دوري مستدام يتم التأكيد من وصول العاملين في هذا القطاع لأقصى درجات الكفاءة المهنية والمعرفة.

 تدريبات أكاديمية المتحدة:

وأشارت «عبدالدايم»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن هذه التدريبات تتم من خلال مجموعة خبراء من الشباب النابغين في هذا المجال، ويقوم البرنامج على التفاعل والتدريب العملي وليس فقط التدريب النظري، مشددة على أن التدريب العملي يعمل على ثقل خبرات المتدربين، موضحة أنه يتم التواصل مع كبرى الشركات العالمية في هذا المجال والذين يقومون بجزء من التدريب للمتدربين.

 

وأوضحت أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالشراكة مع الأكاديمية تستهدف تطوير ورفع كفاءة العاملين ويتم العمل خلال الفترة الحالية في أكثر من ملف على قطاعات كتقديم البرامج والكتابة الإبداعية والإخراج والديكور، مشددة على أن تجربة الدورة الحالية وانعقاد التدريب ورد فعل العاملين والمتدربين كانت جيدة لأنه يفتح مجالات أوسع لهم.

 

وشددت على أن الرؤية الخاصة بأكاديمية المتحدة هي رؤية استراتيجية شاملة فيما يتعلق بتطوير صناعة الإعلام، والهدف ضمان التدريب والتأهيل المستمر في مختلف القطاعات لكل الجهات أو الأفراد العاملين بالصناعة سواء بداخل القطاعات أو خارجها، موضحة أنه هناك تدريبيات في العديد من فروع صناعة الإعلام والتي منها كتابة السيناريو والإخراج والمحتوى الرقمي ومحتوى الطفل، منوهة بأن الأكاديمية مهتمة باكتشاف ودعم المواهب في مختلف المجالات وتأهيلهم لسوق العمل وضمان ظهورهم للنور.

 طرق الالتحاق بأكاديمية المتحدة

وتابعت: «قريبًا سيتم فتح الباب للمؤسسات والأفراد للالتحاق بالأكاديمية وسيكون هناك إعلان من خلال الموقع الإلكتروني باكثر من مجال إبداعي ولدينا مواهب عديدة وهدف الأكاديمية دعم واكتشاف المواهب»، موضحة أن الشروط الخاصة بالالتحاق سيتم إعلانها عن طريق الموقع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحدة أكاديمية المتحدة صناعة الإعلام الإعلام

إقرأ أيضاً:

طبيبة: كسر الروتين يشعر الطفل بالسعادة بعد الامتحانات

قالت الدكتورة رنا هاني، أخصائي صحة نفسية وتربية إيجابية، إن كسر الروتين والقواعد المعتادة خلال فترات الدراسة من أكثر الأمور التي تُشعر الطفل بالسعادة عقب الانتهاء من فترة الامتحانات، وهذا الأمر ليس به مشكلة طالما يحدث في إطار محدد تحت رقابة الأبوين.

علامات المراهقة

وأضاف «هاني»، خلال حوارها عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن تغير الساعة البيولوجية لجسم الإنسان من سمات المراهقة، إذ تنقلب مواعيد نومهم مع اختلاف عدد ساعات النوم، وتزيد رغبتهم في النوم طوال فترة الصباح والاستيقاظ ليلا بهدف السهر، موضحة أن المراهقين يكون لديهم عذر في مسألة السهر بسبب تغير الهرمونات في أجسامهم.

أهمية دور الأبوين في حياة أطفالهم

وتابع، أنه يجب على الأباء والأمهات مساعدة أبنائهم في كيفية تنظيم يومهم ومتابعتهم يوميا، إذ إنهم بحاجة إلى روتين وقواعد يسيرون عليها، موضحة: «القواعد أمان للطفل وليس خنقة له».

مقالات مشابهة

  • «كواترو للأكاديميات الخليجية» تصل إلى محطة الختام
  •  صاحبة عقار في أكسفورد تلغي حجز أكاديمية إسرائيلية رفضا للحرب على غزة
  • أكاديمية الشرطة تستقبل وفدًا من جامعة أسيوط
  • وزير التعليم: أتعهد بتقديم رؤية جديدة لتطوير مهارات الطلاب وقدرات المعلمين
  • أكاديمية الشرطة تستقبل وفد من «حقوق أسيوط» برئاسة عميد الكلية
  • ختام فعاليات تدريب الدفعة الأولى من المنسقين الإعلاميين العاملين بمديريات الصحة
  • طبيبة: كسر الروتين يشعر الطفل بالسعادة بعد الامتحانات
  • تدريب صيفي لطالبات القطيف على أحدث التقنيات في مجال الثروة السمكية
  • كورسات مجانية من «الشباب».. اعرف التخصصات وأماكن التدريب
  • عبدالرحيم علي يهنئ الدكتورة إيناس عبد الدايم لتوليها رئاسة الأكاديمية المتحدة للإعلام