أكد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، أن طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، أدوا امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات، ولم ترصد غرفة العمليات أية شكاوى.

وأضاف أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99,7% لطلاب الشعبة العلمية و 99,6% للشعبة الأدبية.

ولفت الدكتور محمد عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرًا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة الكيمياء مشيرا إلى رصد 13 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 4074 طالب وطالبة بالشعبة العلمية.

وأشار رئيس غرفة العمليات إلى أن طلاب الشعبة الأدبية أدوا اليوم الامتحان فى مادة الجغرافيا مع رصد 6 حالات غياب من اجمالي 1672 طالب وطالبة ممن لهم حق دخول الامتحان.

وأضاف الغرباوي أن غرفة العمليات بديوان المديرية رصدت حالة اغماء واحدة بين صفوف الملاحظين وتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حيال ذلك ونقله الى المستشفى بواسطة الاسعاف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بورسعيد الكيمياء الجغرافيا الثانوية العامة تعليم بورسعيد الثانویة العامة غرفة العملیات أن طلاب

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| التعليم تعلن تقرير امتحان اللغة الأجنبية الثانية للطلاب المكفوفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى طلاب مدارس المكفوفين صباح اليوم امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024،  الامتحان فى الفترة الأولى مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولى)، وفى الفترة الثانية أدى الطلاب الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية)، بإجمالى عدد (255) طالب وطالبة.

وقد حرص الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية.

وقد سارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

مقالات مشابهة

  • تعليم بورسعيد: غياب 19 طالبًا في امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ جنوب سيناء: أعد بنقل شكاوى مادتي الفيزياء والجغرافيا لوزير التربية التعليم
  • فرحة بين طلاب الثانوية العامة 2024 بالقليوبية لسهولة امتحانات اليوم
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على اللجان استعدادا لأداء امتحان اليوم الثامن
  • طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان الكيمياء اليوم
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الجيولوجيا وعلم النفس والجبر اليوم
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الجيولوجيا وعلم النفس والجبر والهندسة
  • «التعليم»: لا شكاوى من امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة للمكفوفين
  • الثانوية العامة 2024| التعليم تعلن تقرير امتحان اللغة الأجنبية الثانية للطلاب المكفوفين
  • الثانوية العامة 2024.. التفاصيل الكاملة لواقعة "فلاشة" أسئلة امتحان الكيمياء