أعلنت نقابة الصحفيين، عن تنظيم اللجنة الثقافية والفنية، بالنقابة، برئاسة محمود كامل، وكيل النقابة، ورشة لتعليم الموسيقى، وتشمل عددًا من الآلات الموسيقية هي البيانو، والعود، والكمان، والجيتار، والإيقاع، إضافة إلى ورشة لتحسين الصوت.

أخبار متعلقة

«الصحفيين» تطالب بحزمة إجراءات وتشريعات لتحسين ظروف المهنة

«الصحفيين» تخاطب «الحوار الوطني» بمطالبها: الصحافة الحرة ضمانة جدية المخرجات

«البلشي» و«عوض» يتفقان على إعادة فتح مكتب للتأمينات بنقابة الصحفيين

وأضافت النقابة: «وتم تحديد قيمة الاشتراك في الآلة الواحدة وفقا لـ 3 شرائح، هي الشريحة الأولى للصحفيين وأسرهم بمبلغ ٢٠٠ جنيه للآلة الواحدة، علمًا بأنها مدعمة من النقابة، الشريحة الثانية للعاملين بالمؤسسات الصحفية وأسرهم بمبلغ ٣٥٠ جنيهًا للآلة الواحدة، الشريحة الثالثة بمبلغ ٤٥٠ جنيهًا للآلة الواحدة لغير الصحفيين، وذلك على أن تكون الأولوية للصحفيين وأسرهم في حالة زيادة عدد المتقدمين عن العدد المطلوب».

وتابع البيان: «وتم فتح باب التقديم للورشة بدءًا من الأحد 6 أغسطس ٢٠٢٣، ومن يرغب في الاشتراك التوجه إلى شؤون المجلس بالدور الثاني بالنقابة لتسجيل اسمه، أو لدى الزميل كفاح أحمد، المشرف على ورشة الموسيقى».

نقابة نقابة الصحفيين الصحفيين الآلات الموسيقية اخبار النقابات اخبار الصحفيين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نقابة نقابة الصحفيين الصحفيين الآلات الموسيقية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

وائل الدحدوح يطالب نقابة الصحفيين الفلسطينية ببذل الجهد لوقف استهداف الإعلاميين

قال وائل الدحدوح الصحفي الفلسطيني، إن حفل توزيع نقابة الصحفيين يعد خير مناسبة للتذكير بأهمية دور الصحافة في المجتمع.

وأوضح الدحدوح، خلال فيديو جرى عرضه في حفل جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين، أن الحرب على غزة شهدت استهدافا غير مسبوق للصحفيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن أعداد الضحايا من الوسط الصحفي تعد الأكبر في تاريخ الحروب.

نقابة الصحفيين الفلسطينية

وطالب الدحدوح نقابة الصحفيين الفلسطينية ببذل أقصى جهودها لوقف هجمة استهداف الصحفيين من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي وحشد رأي عام قوي وموحد.

واختتم الدحدوح كلمته موجها التحية والشكر لنقابة الصحفيين على منحه جائزة الصحافة المصرية التي تسلمها ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطنيين بدلا منه.

فيما قال ناصر أبو بكر، نقيب الصحفيين الفلسطينيين، إن جائزة حرية الصحافة المصرية التي رشحتها نقابة الصحفيين للصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، هي الأقرب إلى قلوبنا جميعا وقلوب كل فلسطيني، لأنها تمثل وقوف الدول العربية وعلى رأسها مصر بجانبنا في ظل هذه الظروف الأليمة التي نمر بها.

جائزة لكل الصحفيين الفلسطينيين

وأكد «أبو بكر»، أن هذه الجائزة هي جائزة لكل الصحفيين الفلسطينيين ولأكثر من 150 صحفيا فلسطينيا لقوا حتفهم جراء جرائم الاحتلال الذي يهدف إلى نزوح الشعب الفلسطيني وتهويد الأرض وطمس الهوية.

ومن المقرر أن تتضمن الاحتفالية التي تقام برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة، وكذلك تكريم نقيب الصحفيين الأسبق جلال عارف بعد حصوله على جائزة النقابة التقديرية، وتكريم الصحفي الفلسطينى وائل الدحدوح، بعد حصوله على جائزة حرية الصحافة ممثلًا عن الصحفيين الفلسطينيين، وتكريم خاص لصحافة المرأة للكاتبة الصحفية سناء البيسي.

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين تكرم الفلسطيني وائل الدحدوح بجائزة «حرية الصحافة»
  • نقيب الصحفيين: الدحدوح تنازل عن قيمة جائزة حرية الصحافة لعلاج زملائه
  • وائل الدحدوح يطالب نقابة الصحفيين الفلسطينية ببذل الجهد لوقف استهداف الإعلاميين
  • نقيب الصحفيين: رفع قيمة الجوائز العامة بنقابة الصحفيين لـ 50 ألف جنيه
  • كلمة لوائل الدحدوح بحفل جوائز الصحافة المصرية.. ماذا قال؟
  • نقابة الصحفيين المصريين تكرّم وائل الدحدوح
  • تكريم جلال عارف لفوزه بجائزة نقابة الصحفيين التقديرية
  • في عيد الصحافة العراقية
  • ورشة لتعليم فنون الخط العربي في عبري
  • الصحفيين تعلن فتح باب التقديم في دورة هيكل لصحافة البيانات -(تفاصيل)