نجح الفيلم السينمائي الجديد "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام في حصد إيرادات بلغت 830,545 جنيهًا مصريًا يوم الجمعة الماضي، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم خلال 24 يومًا في السينمات المختلفة إلى 34,055,650 جنيهًا مصريًا.

فيلم اللعب مع العيالأحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار كوميدي حول مدرس التاريخ علام، الذي يُنقل إلى مدرسة في منطقة صحراوية، حيث يواجه العديد من العقبات غير المتوقعة.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 يشارك في بطولة الفيلم كلٌ من: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع محمد إمام.

محمد إمام أفلام موسم الصيف 

يتنافس في موسم الصيف السينمائي لعام 2024 خمسة أفلام، هي: "ولاد رزق 3 - القاضية"، "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، و"جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد.

 

مسلسل كوبرا لمحمد إمام 

على الجانب الآخر، شارك النجم محمد إمام في دراما رمضان الماضي بمسلسل "كوبرا" الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم: منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة "أوس أوس"، علاء مرسي، دنيا ماهر، وهو من إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد محمد أبوزيد.

محمد إمام معلومات عن محمد إمام 

محمد إمام، الممثل المصري الشهير، ولد في 16 سبتمبر 1984، وهو ابن الفنان الكبير عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام. بدأ محمد إمام مشواره الفني بالظهور في المسلسلات التلفزيونية والأفلام، حيث لعب دوراً بارزاً في مسلسل "كناريا وشركاه"، وشارك في فيلم "عمارة يعقوبيان" بدور "طه الشاذلي"، وحقق نجاحاً كبيراً في فيلم "حسن ومرقص" و"البيه رومانسي".

تخرج محمد إمام من الجامعة الأمريكية، وفي عام 2018، تزوج من نوران طلعت، وأنجبا طفلتين هما "خديجة" و"قسمت".

أعماله التلفزيونية تشمل مسلسلات متنوعة منها "بالشمع الأحمر"، "خطوط حمراء"، "فرقة ناجي عطا الله"، و"لهفة". في السينما، شارك في أفلام مثل "حلم عزيز"، "ساعة ونص"، "كابتن مصر"، و"جحيم في الهند".

أحدث أعماله تشمل مسلسل "كوبرا" الذي عُرض في عام 2024، إلى جانب أفلام مثل "ليلة هنا وسرور"، "لص بغداد"، و"عمهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال أبطال فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال محمد إمام أحدث أعمال محمد إمام آخر أعمال محمد إمام اخبار محمد إمام اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025

كشف الفنان محمد إمام تفاصيل جديدة عن مسلسله الذي من المقرر عرضه رمضان 2025، ويحمل إسم "حمزة" من إخراج حسين المنباوي. 

تفاصيل مسلسل حمزة

ويعرض مسلسل حمزة  في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير. 

محمد إمام يكشف عن تعاونه مع المخرج حسين المنباوي 

وسبق، نشر محمد إمام صورة جمعته بالمخرج حسين المنباوي، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: أول مسسلسل ليا مع صديقي المخرج المتألق حسين المنباوي بعد نجاحتنا الكبيرة في السينما، وإن شاء الله نعملكم حاجة حلوة متعملش زيها قبل كده.

آخر أعمال محمد إمام 

وكان اخر اعمال محمد إمام هو مسلسل كوبرا الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي الماضي لعام 2024، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق والعمل شارك فيه كل من مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، هشام إسماعيل، علاء مرسي، أوس أوس، منة فضالي، محمود البزاوي، أيمن عزب، هبة عبد الغني، وآخرون.

قصة مسلسل كوبرا 

ودارت أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حول مالك ورشة ﻹصلاح السيارات، والذي يواجه عقبات كثيرة في حياته، كما ويتعرض إلى مواقف غريبة، والتي تضعه بصراع قوي بين الخير والشر، فتبدأ الأحداث مع خروج كوبرا حديثًا من السجن وهو على استعداد لبدء حياة مختلفة وجديدة، ولكن مجرم بارع يعرض مبلغ كبير من المال عليه ليشاركه بعملية سطو مسلح على أحد البنوك.

اخر اعمال محمد إمام في السينما 

بينما اخر اعماله في السينما هو فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في العمل كل من: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه وتصدره شباك التذاكر في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق بطولة أحمد عز، أيضًا فيلم أبو نسب، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل: من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • فيلم اللعب مع العيال يجني 38 ألفا و298 جنيها
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة