سواليف:
2024-10-05@05:59:27 GMT

بايدن: سأهزم ترامب وأفوز في عام 2020! (فيديو)

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

#سواليف

أعلن #الرئيس_الأمريكي جو #بايدن أنه باق في #السباق_الرئاسي قبل أن يخبر حشدا في ماديسون بولاية ويسكونسن بأنه سيهزم منافسه دونالد #ترامب “مرة أخرى عام 2020”.

وقال بايدن، أمس الجمعة، خلال التجمع الانتخابي: “حسنا، دعوني أقول هذا بوضوح قدر استطاعتي، سأبقى في السباق. سأهزم دونالد ترامب. سأهزمه مرة أخرى في عام 2020.

وبالمناسبة، سنفعل ذلك مرة أخرى في عام 2024”.

وكان بايدن، الذي يستخدم جهاز التلقين، متحمسا أثناء الخطاب الذي استغرق 17 دقيقة، والذي كان من المقرر أن يلقيه خلال ساعات الذروة، بين الساعة 10 صباحا و4 مساء.

مقالات ذات صلة بايدن: سأنسحب من الانتخابات الرئاسية إذا “أمرني الرب” بذلك 2024/07/06

وبدأ بايدن خطابه بسؤال الحضور عما إذا كانوا يستمتعون باحتفالات الرابع من يوليو، ثم سخر من #ترامب بسبب خطأ في يوم الاستقلال قائلا: “بالمناسبة، إذا كنت تتساءل عما إذا كان ترامب متماسكا، فهل سمعت كيف شرح يوم الرابع من يوليو، عندما كان رئيسا؟ لا، أنا جاد. هذا صحيح”.

وخلال خطاب التحية لأمريكا الذي ألقاه ترامب في نصب لنكولن التذكاري عام 2019، قال الجمهوري إن جيش جورج واشنطن القاري كان ناجحا لأنه “استولى على مطارات” البريطانيين.

???????? Biden proposes time travel?

Joe Biden promised to win the US presidential election “again in 2020,” addressing supporters in Wisconsin Friday.

"I'll beat Donald Trump! I will beat him again in 2020!" the president declared, insisting "I'm staying in the race" pic.twitter.com/h2cBxBkL9S

— Shal0paika (@Shal0paika) July 6, 2024

وعلق بايدن البالغ من العمر 81 عاما: “ويتحدثون عن الخطأ الذي يحصل خلال حديثي”، وأضاف: “ربما سمعتم أننا أجرينا مناظرة قصيرة الأسبوع الماضي، ولا أستطيع أن أقول إن ذلك كان أفضل أداء لي. لكن منذ ذلك الحين كانت هناك الكثير من التكهنات، ماذا سيفعل جو؟ هل سيبقى في السباق؟ هل سينسحب؟ ماذا سيفعل؟”.

وتابع: “حسنا، إليكم إجابتي، أنا أترشح وسأفوز مرة أخرى”. وبينما كان بايدن يتحدث في ويسكونسن، ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن السيناتور عن ولاية فرجينيا مارك وارنر يرغب في تشكيل مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين للضغط على بايدن للخروج من السباق.

"PASS THE TORCH, JOE"

–audience member sign for Pres. Biden Wisconsin campaign appearance pic.twitter.com/0unHBAyV9B

— Howard Mortman (@HowardMortman) July 5, 2024

وقد أعلن بالفعل عدد قليل من أعضاء مجلس النواب الديمقراطيين أن بايدن يجب أن يستقيل.

وأكد بايدن أن خروجه سيكون ضد رغبات الناخبين الديمقراطيين الذين دعموه خلال الانتخابات التمهيدية، التي واجه فيها فقط خبيرة المساعدة الذاتية ماريان ويليامسون والنائب دين فيليبس في عدد قليل من الولايات.

وقال بايدن “لقد صوتم لي لأكون مرشحكم. لا أحد غيري. أنتم الأصوات، الناخبون هم من فعلوا ذلك. وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن بعض الناس لا يهتمون بمن صوتم له، لكن تخيلوا ماذا، إنهم يحاولون إخراجي من السباق”.

وأكد قراره بالبقاء في السباق، وأضاف: “لقد تعلمت منذ وقت طويل أنه عندما تتعرض للسقوط فإنك تعود للنهوض”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الرئيس الأمريكي بايدن السباق الرئاسي ترامب ترامب مرة أخرى

إقرأ أيضاً:

بايدن يحذر من تأثير تصريحات ترامب على "سلمية الانتخابات"

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، الجمعة، إنه "لا يعرف" ما إذا كانت الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني)، ستكون "سلمية" بسبب سلوك المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وصرّح بايدن "الأشياء التي يقولها ترامب والأشياء التي قالها في المرة الماضية عندما لم تعجبه نتيجة الانتخابات كانت خطيرة للغاية"، مضيفاً خلال مؤتمر صحافي "أنا واثق من أنها ستكون حرة وعادلة. لا أعرف إذا ستكون سلمية أم لا".

النزول إلى الناخبين.. #أوباما يلقي بثقله خلف #هاريس في الانتخابات الرئاسيةhttps://t.co/e2cp5Au7Qh pic.twitter.com/bOZIR79dlZ

— 24.ae (@20fourMedia) October 4, 2024 ويتوجّه المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب ومنافسته الديموقراطية كامالا هاريس، إلى الولايات المتأرجحة التي يتوقع أن تشهد معارك انتخابية، وبينما يحاول ترامب إصلاح ذات البين مع خصم سياسي سابق في ولاية جورجيا المنكوبة بإعصار هيلين، تركّز هاريس على ضمان دعم العمال في ميشيغن.
وتعكس ولاية جورجيا الظروف غير المؤاتية التي يواجهها ترامب في محاولته الثالثة للفوز بالرئاسة، اذ يحاكم فيها جنائياً بتهمة التدخل في انتخابات عام 2020، كما أن عليه التعامل مع تبعات خلافه مع حاكمها الجمهوري براين كمب.
وتعد "ولاية الخوخ" الجنوبية التي فاز بها ترامب عام 2016 والرئيس جو بايدن قبل أربع سنوات بفارق ضئيل، ثاني أكبر جائزة في خريطة انتخابات 2024 الرئاسية بعد بنسلفانيا.

مقالات مشابهة

  • نمو معروض الغاز الطبيعي المسال يتباطأ إلى أدنى مستوياته منذ 2020 (تقرير)
  • بايدن يحذر من تأثير تصريحات ترامب على "سلمية الانتخابات"
  • بايدن: لا أعرف إذا ستكون الانتخابات الأمريكية سلمية
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • وثيقة تكشف أدلة جديدة عن محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020
  • سباق NBK Run لعام 2024.. غير
  • وثيقة تكشف أدلة جديدة حول محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020
  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو
  • ترامب يحذر من حرب عالمية ثالثة بعد تصاعد القلق الدولي .. فيديو