تكثف الجهات الأمنية المختلفة بالمملكة، جهودها في مكافحة الترويج والتهريب الإجرامي للمخدرات، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات في حائل وجدة ونجران وجازان.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة حائل، لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة سقوط أوكار الممنوعات.. ضبط مروجي مخدرات في القنفذة والباحة وجازانإحباط تهريب مخدرات وضبط مخالفين لأنظمة البيئة في 5 مناطقإحباط تهريب كمية من الحشيش والإمفيتامين في القصيم والمدينة المنورة والشرقية

وقبضت مكافحة المخدرات على أربعة مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ومقيم من الجنسية اليمنية بمنطقة جازان لترويجهم 40 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر، ومادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزتهم سلاح ناري وذخيرة حية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

كما ألقت شرطة محافظة جدة القبض على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة حائل لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/imru3AHs1J— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) August 7, 2023

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع سقام بمنطقة نجران، تهريب 22 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 30 كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم واس مخدرات حائل مقيم النيابة ترويج إجراءات حشيش الإجراءات النظامیة مکافحة المخدرات من الجنسیة

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 120 كيلوجرامً من القات المخدر.

وعلي الفور تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية والتحقيق معهم وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995 وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان
  • حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير