البوابة نيوز:
2024-07-11@08:26:56 GMT

تجميل غرف الكهرباء بحرم جامعة حلوان

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت جامعة حلوان مبادرة جديدة لتجميل غرف الكهرباء داخل الحرم الجامعي، وذلك في إطار جهودها المستمرة للتحول إلى جامعة خضراء صديقة للبيئة وتحسين المظهر الجمالي للحرم الجامعي.

تمت المبادرة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقد وجه قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بتنفيذ هذا المشروع الفني والبيئي.

حيث تولى مركز الصيانة بالجامعة مسؤولية تنفيذ أعمال الترميم اللازمة لغرف الكهرباء، تمهيداً لتنفيذ الجداريات الفنية،  وقام طلاب كلية التربية الفنية بتصميم وتنفيذ جدارية تعكس هوية كلية الصيدلة، مستخدمين ألواناً صديقة للبيئة بالتعاون مع شركة سكيب.

أشرف على المشروع الدكتورة مها مزيد، وكيل كلية التربية الفنية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة حنان سيد رمضان، المدرس بقسم التعبير المجسم (الخزف) بكلية التربية الفنية.

وفي ختام المبادرة، قام الدكتور السيد قنديل والدكتور وليد السروجي بتكريم الطلاب المشاركين في تنفيذ الجدارية وتجميل غرفة الكهرباء، حيث تم توزيع شهادات تقدير على الطلاب  بقاعة مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لجامعة حلوان لتعزيز البيئة الجامعية وتحسين الصورة البصرية للحرم الجامعي، مع التركيز على الاستدامة والحفاظ على البيئة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال الترميم الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة بكلية التربية الفنية خدمة المجتمع وتنمیة البیئة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يكرم المشاركين في دورة TOT (المدرب المشارك)

كرم الدكتور ناصر الجيزاوى، رئيس جامعة بنها، المشاركين  في دورة TOT (المدرب المشارك).

وأكد الجيزاوي، أن جامعة بنها حريصة على تحسين ثقافة التدريب داخل المركز وبناء قدرات وتنمية مهارات الكوادر البشرية وتأهيلها للقيادة، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة حريصة على تقديم كافة الإمكانات لأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى للنهوض بالجامعة علي كافة المستويات، بما ينعكس بدوره علي أداء العمل وتحسين جودته.

وأضاف رئيس الجامعة، أن مركز تنمية القدرات يستهدف التطوير والتدريب الدائم لتنمية المهارات الأكاديمية والإدارية مما يحقق أهداف استراتيجية للتطوير بالجامعة، كما أن المركز قام بإعداد برامج خاصة لتنمية المهارات والقدرات للمستويات الإدارية والمهنية المختلفة.

من جانبه، قال الدكتور هاني شحتة، المدير التنفيذي لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، إن الدورة استمرت لمدة ثلاثة أيام، تم خلالها إكساب المشاركين بالمعلومات والمهارات المطلوبة وتعريفهم بالسلوك اللازم للمدرب الجيد وكيفية الإعداد المتميز للعملية التدريبية، كما تم تزويدهم بأنواع التدريب وتطوير أدائهم وإكسابهم القدرة على اختيار وسائل التدريب المتنوعة وكيفية إعدادها.

وأوضح مدير المركز أن البرنامج استهدف رفع أداء المتدربين باستعمال أفضل وسائل العرض والتقديم وتزويدهم بمهارات إعداد مواد تدريبية متميزة وإعداد الحقيبة التدريبية الجيدة بالإضافة إلى تقييم التدريب ومتابعته.

مقالات مشابهة

  • «كفر الشيخ» تستقبل لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة
  • جامعة كفر الشيخ تستقبل لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة
  • المدرب المشارك.. رئيس جامعة بنها يكرم المشاركين في دورة TOT
  • رئيس جامعة بنها يكرم المشاركين في دورة TOT (المدرب المشارك)
  • لحل أزمة الكهرباء ونقص مصادر الوقود.. فريق بهندسة المطرية جامعة حلوان يصنع النموذج الأولي لمحطة انتاج الكهرباء من الهيدروجين الأخضر الناتج من مياه البحر.
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرضًا فنيًّا لمشروعات تخرج طلاب التربية النوعية
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرضًا فنيًا لمشروعات تخرج طلاب كلية التربية النوعية
  • جامعة الفيوم تفتتح معرضًا فنيًا لمشروعات تخرج طلاب كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة حلوان يلتقي محافظ الجيزة لبحث سبل التعاون المشترك
  • "احتياجات سوق العمل وآلية توزيع خريجي كلية التمريض" ندوة فى جامعة بنى سوبف