بوابة الوفد:
2024-10-05@05:49:07 GMT

شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

أعلنت شركة Xiaomi أن شحنات SU7 (انظر المواصفات) تجاوزت 10000 وحدة في يونيو. 

تأتي هذه الزيادة في أعقاب إعلان Xiaomi عن الإنتاج بنظام النوبات المزدوجة في شهر مايو. ويتوقع عملاق التكنولوجيا تسليم نفس العدد من المركبات، إن لم يكن أكثر، في يوليو. 

وقد زادت أعداد التسليم بشكل مطرد من 7058 وحدة في أبريل إلى 8630 وحدة في مايو.

على الرغم من اختناقات الإنتاج السابقة، فإن هذا الإنجاز يتماشى مع هدف Xiaomi المتمثل في تقديم 100000 إلى 120000 وحدة في عام 2024.

 

ستقدم Xiaomi هدايا لمشتري SU7 الذين ينتظرون ثلاثة أشهر أو أكثر للتسليم. يتضمن هذا العرض المحدود مقاعد جلدية نابا مجانية بقيمة 8000 يوان (1100 دولار أمريكي) وإمكانية الوصول مدى الحياة إلى القيادة الذاتية لجميع طرازات SU7. سيكون هذا العرض متاحًا في الفترة ما بين 1 يوليو و31 يوليو بإيداع مبلغ 5000 يوان (688 دولارًا أمريكيًا).


كشفت Xiaomi أيضًا عن SU7 Smart Chassis Ambient Light بسعر 999 يوان (138 دولارًا أمريكيًا). يتميز هذا المنتج بستة تأثيرات لونية. ويشمل إضاءة خارجية ومقاوم للغبار والماء بمعيار IP67.

 

وفي الوقت نفسه، على الجانب الآخر من العالم، تم رصد لقطات تجسسية للنسخة عالية الأداء من Xiaomi SU7، المموهة، أثناء اختبارها في Nürburgring Nordschleife. وكشفت الصور عن العديد من ترقيات الأداء مقارنة بسيارة SU7 القياسية، مع تحسينات متوقعة في الهيكل ونظام الفرامل. بناءً على تعليقات Hu Zhengnan (المستشار الأول لشركة Xiaomi Auto)، فإن 7 دقائق و30 ثانية هو الأداء الأساسي الحالي لسيارات Xiaomi SU7 V8s في نوربورغرينغ، مع المزيد من التعديلات التي تستهدف أقل من سبع دقائق.


وكما أعلنت شركة Xiaomi سابقًا، من المتوقع أن يصل محرك V8s الفائق إلى سرعة قصوى تبلغ 27200 دورة في الدقيقة، ومن المحتمل أن يوفر ما يقرب من 1000 حصان. من المقرر إطلاق هاتف Xiaomi SU7 V8s المرتقب بشكل رسمي في عام 2025. وقد نعتبره "SU7 Ultra". نحن ننتظر بفارغ الصبر أن نشهد الوقت الذي ستحققه "SU7 Ultra" على حلبة نوربورغرينغ.

ومن الممكن استخدام نفس المحرك في سيارة SU7 MX11 SUV الجديدة، كما تم رصده في اختبارات الطريق في وقت سابق.

 

أثارت الحوادث الأخيرة التي تعرضت لها سيارة SU7 على مسارات السباق في جميع أنحاء الصين جدلاً حول جودة السيارة. يتم تذكير المتحمسين بالاختلافات الكبيرة بين السيارات الاستهلاكية وسيارات السباق وحثهم على القيادة بحذر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وحدة فی

إقرأ أيضاً:

«ميتا» تحذف آلاف الإعلانات من تطبيقاتها

أزالت شركة “ميتا”، آلاف الإعلانات الاحتيالية من تطبيقاتها بعد عمليات احتيال طالت العشرات، وقدرت الخسائر بملايين الدولارات.

وذكرت صحيفة “الغارديان”، أن شركة “ميتا”، أزالت 9 آلاف إعلان احتيالي من “فيسبوك” و”إنستغرام” بالتعاون مع البنوك الأسترالية، بعد خسائر للضحايا تقدر بـ43 مليون دولار”.

ووفق الصحيفة، “استخدمت عمليات الاحتيال صورا تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لمشاهير لخداع الأشخاص في مخططات استثمارية وهمية”.

وأشارت الصحيفة، “إلى أن مثل هذه الاحتيالات استخدمت صورا مزيفة لمشاهير أستراليين مثل المليارديرة “جينا راينهارت” أو شخصية التلفزيون “لاري إمدور”، مضيفة أن “الشركة أطلقت أداة تبادل معلومات الاحتيال (FIRE) الجديدة لجمع المعلومات حول عمليات الاحتيال عبر الإنترنت، وللحد من الخسائر المالية الهائلة التي تكبدها الضحايا في استراليا”.

وقالت: “حظرت “ميتا” 8000 صفحة و9000 إعلان احتيال على “فيسبوك”، في أول 6 أشهر من عمل، أداة FIRE”.

وبحسب خدمة Scamwatch التابعة للحكومة الأسترالية، “أبلغ الأستراليون عن خسائر بقيمة 43.3 مليون دولار من عمليات الاحتيال على وسائل التواصل الاجتماعي فقط من يناير إلى أغسطس، وما يقارب 30 مليون دولار تتعلق بعمليات احتيال استثمارية وهمية”.

وأفادت لجنة المنافسة والمستهلك الأسترالية أن “الخسائر الناجمة عن عمليات الاحتيال على وسائل التواصل الاجتماعي ارتفعت بنسبة 16.5% إلى 93.5%  (نحو 64 مليون دولار أمريكي) في العام الماضي”.

 هذا وتعد عمليات الاحتيال عبر الإنترنت مشكلة متنامية في أستراليا وأماكن أخرى، وشهدت أستراليا ارتفاعا في عمليات الاحتيال بواسطة صور التزييف العميق للمشاهير.

مقالات مشابهة

  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • فيضانات إفريقيا تقتل أكثر من 1000 شخص وتهدم آلاف المنازل بـ16 دولة
  • تضم أكثر من 10 آلاف جندي.. قوات اليونيفيل في لبنان تتجاهل طلب إسرائيل
  • «ميتا» تحذف آلاف الإعلانات من تطبيقاتها
  • نماء تنجح في إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار أمريكي
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم
  • أكثر من (5) آلاف متدرب متفوق في التدريب التقني لعام 1445هـ
  • أكثر من 5 آلاف متدرب متفوق في التدريب التقني لعام 1445هـ
  • الداخلية: دخول أكثر من 5 آلاف لبناني للعراق خلال 10 أيام
  • إقليم كوردستان يزف بشرى تعيين أكثر من 4 آلاف مدرس