كشف الفنان أحمد كمال كواليس مسلسل “الهرشة السابعة”، لافتًا أن فكرة المسلسل ذاتها تشوق أي ممثل للتجربة، ومخرجه من المخرجين المثقفين الدارسين للمجال.

تصريحات أحمد كمال

 

وأشار الفنان أحمد كمال خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد إلى أن شركات الإنتاج عليها عاملًا كبيرًا في إنجاح العمل الفني.

أحمد كمال يكشف عن أعماله القادمة 

 

وبشأن عمله الفني المقبل، اختتم الفنان أحمد كمال قائلًا: هناك مسرحية عالمية بالمسرح القومي يتم الإعداد لها، وهناك عدد من الأعمال التي اعتذرت عنها بسبب عدم ملائمة الدور لي، متابعًا: ممكن يكون العمل كويس ومهم لكن شخصيتي مش هتكون مناسبة في العمل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المسرح القومى شيرين أحمد كمال قناة صدى البلد الإعلامية شيرين شيرين سليمان الإعلامية شيرين سليمان سبوت لايت مسلسل الهرشة السابعة الهرشة السابعة مسلسل ذات أحمد کمال

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. عمرو سعد ينتهي من تصوير فيلمه "الغربان"

يواصل الفنان عمرو سعد تصوير فيلمه الجديد "الغربان"، حيث يتبقى له أسبوعين، وينتهي تمامًا من تصويره، والفيلم بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، ميرهان حسين، صفاء الطوخي، أحمد وفيق، لبنى ونس، الراحل جميل برسوم، محمود البزاوي وعمر الشناوي والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.

تفاصيل بيت السعد

 

وفي سياق متصل يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

 

آخر أعمال عمرو سعد
 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددًا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

مقالات مشابهة

  • أحمد صيام يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان
  • سارة سلامة تستعرض سحر قوامها بالمجسم
  • أحمد عبد الله: أحببت لقب الفنان أكثر من الطبيب لهذه الأسباب
  • بعد تألقه في «نعمة الأفوكاتو».. الفنان عماد زيادة يكشف أسرار بداياته مع عادل إمام
  • عماد زيادة يكشف نقطة التحول الفارقة بحياته في مشواره الفني
  • في هذا الموعد.. عمرو سعد ينتهي من تصوير فيلمه "الغربان"
  • عماد زيادة يكشف كواليس بداياته مع الزعيم عادل إمام
  • "شهادتي للتاريخ.. ودياب تبرأ من رفعت".. الوحدة الإماراتي يكشف كواليس مثيرة حول فسخ عقد أحمد رفعت
  • خالد الصاوي يكشف كواليس عودة علاقته بـ غادة عبد الرازق بعد قطيعة دامت لسنوات
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"