لجريدة عمان:
2024-07-11@08:48:33 GMT

ويستهام يتعاقد مع قائد فريق وولفرهامبتون

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

ويستهام يتعاقد مع قائد فريق وولفرهامبتون

أعلن نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم تعاقده مع قائد فريق وولفرهامبتون ماكس كيلمان، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني (51 مليون دولار).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن كيلمان 27/ عاما/ وقع على عقد مدته سبعة أعوام.

ومن المقرر أن يجتمع شمل كيلمان بجولين لوبيتيجي، الذي تولى تدريب فريق وولفرهامبتون في الموسم الماضي.

وكان ويستهام قدم عرضا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم رفضه في وقت سابق من الصيف، ولكنه عاد بعرض مالي أكبر.

وقال كيلمان للموقع الرسمي لويستهام :" يساورني شعور مذهل لأنني سأكون لاعبا في ويستهام".

وأضاف :"بمجرد علمي برغبة النادي في التعاقد معي، كان الأمر أشبه بفرصة أود اغتنامها، لذلك فأنا سعيد للغاية لكوني هنا".

وأكد :"في الحقيقة استمتعت بالعمل مع جولين خلال الفترة التي تولى فيها تدريب وولفرهامبتون، إنه مدرب من طراز عالمي، وشخص تعلمت منه الكثير، وأنا واثق أنني سأواصل تطوري كلاعب تحت قيادته".

وسيترك كيلمان، الذي اجتاز الكشف الطبي الجمعة، فريق وولفرهامبتون بعدما مدد تعاقده قبل 12 شهرا.

ولعب كيلمان في وولفرهامبتون ست سنوات، وشارك في 151 مباراة بكافة المسابقات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فریق وولفرهامبتون

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت

نجحت لجنة الكرة بنادى دمنهور فى التعاقد رسمياً مع عبدالرحمن جاد لاعب ألو إيچبت السابق، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى المحترفين .

نحج نادى دمنهور فى التعاقد مع أحمد حسني لاعب نادي طنطا، كما تعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدوري القسم الثاني "ب" الموسم المقبل، ووقع اللاعب علي عقود انضمام، بحضور وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وعبداللطيف الدوماني المدير فني لفريق دمنهور وخميس بركات مدير الكرة ومحمد زويل المدير التنفيذي.

وسبق وأن تألق محمد مسعد مع اندية  بلدية المحلة وبتروجيت وبورفؤاد سابقا.

كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين .

قرر الجهاز الفني لفريق دمنهور بقيادة عبداللطيف الدوماني، خوض فترة الإعداد في المنتصف من يوليو القادم، وذلك استعداداً للموسم الجديد، والذي يشارك فيه الفريق بدوري القسم الثاني .

أكد الدوماني أن 10 لاعبين يتواجدوا من القوام الأساسي للفريق من الموسم المنقضي، واشار إلى أنه جاري البحث  عن صفقات جديدة تصل إلي 13 لاعب قابلة للزيادة علي حسب احتياجات الفريق في بعض المراكزمن اجل تحقيق هدف وحلم دمنهور وجماهيره بالصعود لدوري المحترفين   .

وأضاف أنه لا يغفل عن دور مجلس الإدارة برئاسه وليد بيدوي في دعم الفرق والجهاز الفني وكلي ثقة في اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود واتمني من جماهير نادي دمنهور العاشقة للكيان العودة لدعم وتشجيع الفريق حتي نعود به الي مكانته الطبيعية بين الكبار .

نجح فريق دمنهور في التعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدوري القسم الثاني "ب" الموسم المقبل، ووقع اللاعب علي عقود انضمام، بحضور وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وعبداللطيف الدوماني المدير فني لفريق دمنهور وخميس بركات مدير الكرة ومحمد زويل المدير التنفيذي.

وسبق وأن تألق محمد مسعد مع اندية  بلدية المحلة وبتروجيت وبورفؤاد سابقا.

كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين .

 

رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يتكبد خسائر مالية كبيرة في أسوأ مواسمه بالبريميرليغ
  • نابولي يعلن تعاقده مع الظهير الأيسر لروما
  • مانشستر يونايتد يخطط لإلغاء 250 وظيفة
  • 91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره
  • مع توقع تراجع الإيرادات.. مانشستر يونايتد يخطط لإلغاء 250 وظيفة
  • البلاستيك يتعاقد مع لاعب بترول اسيوط
  • الإنتر يتعاقد مع «حارس»
  • رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يتعاقد مع نجم الشباب
  • لوحة “استراحة خلال الرحلة إلى مصر” تباع بمبلغ خيالي