حضر نجوم السينما والرياضة الهنود البارزون احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني.

اعلان

شهدت مدينة مومباي ليلة الجمعة الماضية حفلا ضخما يسبق زفاف أنانت أمباني، نجل موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، إلى راديكا ميرشانت، ابنة فيرين ميرشانت.

وقد تميز الحفل بعروض موسيقية راقصة وعروض بهلوانية مبهرة، بحضور نخبة من الشخصيات البارزة من عالم الأعمال والسياسة والترفيه في الهند.

حضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات في الهند، بما في ذلك كبار رجال الأعمال والسياسيين والفنانين.

ومن بين الحضور شاه روخ خان، أميتاب باتشان، آيشواريا راي باتشان، بريانكا شوبرا، ديبيكا بادوكون، و أبهيشيك باتشان.

يشار إلى أن حفل الزفاف الرسمي مقرر إقامته في الثاني عشر من يوليو في مومباي، ويتوقع أن يكون حدثا فخما لا مثيل له، على غرار الأحداث السابقة التي نظمتها عائلة أمباني في جامناجار وعلى متن رحلة بحرية فاخرة عبر البحر الأبيض المتوسط.

مودي يشارك في إحياء اليوم العالمي لليوغا في الجانب الهندي من كشميرالهند: وفاة 29 شخصًا وإصابة العشرات بعد تناولهم مشروبات كحولية مغشوشةشاهد: موجة حر حادة تضرب الهند وباكستان ودرجات الحرارة تتخطى 50 درجة مئوية

وبحسب مصادر إعلامية، تقدر تكلفة حفل الزفاف بأكمله مئات الملايين من الدولارات.

وأعلنت شرطة المرور في مومباي عن فرض قيود على حركة المرور في منطقة BKC من 12 إلى 15 يوليو تزامناً مع احتفالات زفاف أنانت أمباني. وتشمل هذه القيود إغلاق بعض الطرق وتحويلات مرورية وتخصيص أماكن لوقوف السيارات.

وأثارت هذه القيود استياءً على الإنترنت، حيث عبر العديد من الأشخاص عن غضبهم من الازدحام المروري المتوقع وصعوبة التنقل خلال تلك الفترة.

يسلط حفل زفاف أنانت أمباني الضوء على التناقضات الصارخة في المجتمع الهندي، حيث يوجد ثراء فاحش في مقابل فقر مدقع.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عشرات القتلى والجرحى في حادث تدافع بالهند أثناء الاحتفال بمناسبة دينية حضرها ربع مليون شخص حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور موكيش أمباني يستعد لإحياء حفل زفاف أسطوري لنجله.. مليارديرات ورؤساء دول ونجوم بوليوود في جامناغار عرس ـ زفاف منوعات أخبار المشاهير الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ يعرض الآن Next حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا يعرض الآن Next مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله يعرض الآن Next استطلاعات الرأي ترجح فوز اليمين المتطرف بالجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية يعرض الآن Next تقرير أممي يُثير القلق: خطر سرقة الأعضاء البشرية للمهاجرين يتزايد اعلانالاكثر قراءة شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 كير ستارمر إسبانيا إيران غزة الانتخابات البريطانية - 2024 ريشي سوناك بشار الأسد إيطاليا سوريا قطاع غزة الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 كير ستارمر إسبانيا إيران غزة الانتخابات البريطانية 2024 الانتخابات الأوروبية 2024 كير ستارمر إسبانيا إيران غزة الانتخابات البريطانية 2024 عرس ـ زفاف منوعات أخبار المشاهير الهند الانتخابات الأوروبية 2024 كير ستارمر إسبانيا إيران غزة الانتخابات البريطانية 2024 ريشي سوناك بشار الأسد إيطاليا سوريا قطاع غزة الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 السياسة الأوروبية زفاف أنانت أمبانی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد: سفينة "ميدلاينز" تنقل مئات الركاب الفارين من الحرب في لبنان إلى ميناء مرسين التركي

وصل مئات الأشخاص الفارين من الحرب الإسرائيلية الدامية على لبنان إلى جنوب تركيا عبر السفن يوم الخميس.

اعلان

وذكرت وكالة الأنباء التركية "IHA"، أن سفينة تحمل أكثر من 300 راكب، انطلقت من مدينة طرابلس اللبنانية، ورست في ميناء مرسين الواقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وقالت IHA، إن السفينة، التي تُعرف باسم Med Lines، كانت ثالث سفينة تصل إلى ميناء مرسين خلال الأيام القليلة الماضية، وتقل مواطنين أجانب.

وأفادت الوكالة بأن الركاب سيستكملون رحلتهم إلى بلدانهم الأصلية.

ومنذ أيام تخوض إسرائيل حربا شرسة في لبنان، تطال معظم المناطق الشيعية، إذ تستهدف الدولة العبرية المدن والأحياء والمباني التي تعتبر تابعة لحزب الله أو تعود لبيئته الحاضنة.

وكانت قد نفذت إسرائيل سلسلة من عمليات الاغتيال أدت إلى مقتل عددا من قادة الحزب، أبرزهم الأمين العام حسن نصرالله.

Relatedدمار في مدينة النبطية جنوب لبنان إثر غارات إسرائيلية مكثفةمأساة في لبنان.. شحّ في معدات الدفاع المدني وعمليات الإنقاذ ما زالت مستمرة تحت النيرانالاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو كمساعدات إضافية للبنان مع تصاعد الأزمة الإنسانية

ويوم الخميس، طالب الجيش الإسرائيلي السكان بإخلاء مدينة النبطية ومناطق أخرى تقع شمالالمنطقةالعازلة التي حددتها الأمم المتحدة، مما يشير إلى احتمالية أن يوسع الجيش عملياته البرية التي بدأها يوم الاثنين في جنوب لبنان رغم فداحة الخسائر في صفوف جنوده.

ودعت إسرائيل السكان إلى مغادرة النبطية، بالإضافة إلى مناطق أخرى شمال نهر الليطاني. ويشكل هذا النهر الحافة الشمالية لمنطقة الحدود التي أقرها مجلس الأمن الدولي بعد حرب عام 2006، حيث يتبادل الطرفان الاتهامات بانتهاك هذه الحدود.

وقد أسفر كمين نفذه حزب الله يوم الأربعاء عن مقتل ما لا يقل عن ثمانية جنود إسرائيليين وجرح العشرات.

وكانت إسرائيل قد أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع بدء توغل بري محدود في المنطقة. وفي الوقت نفسه، تستعد المنطقة لتداعيات الانتقام الإسرائيلي عقب هجوم صاروخي باليستي من إيران.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو كمساعدات إضافية للبنان مع تصاعد الأزمة الإنسانية تفاصيل جديدة: خامنئي حذر نصر الله قبل أيام من الاغتيال والأمين العام لحزب الله آثر البقاء في لبنان دمار في مدينة النبطية جنوب لبنان إثر غارات إسرائيلية مكثفة قصف تركيا إجلاء لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحوثيون يعلنون استهداف هدف حيوي في تل أبيب ومعارك ضروس بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله في الشمال يعرض الآن Next روسيا تتصدى لـ113 مسيرة أوكرانية وبوتين يفتح باب العفو العام للمحاكمين الراغبين في الانضمام للقتال يعرض الآن Next إعصار "كراثون" يصل تايوان: مقتل شخصين وإجلاء الآلاف في المناطق المتضررة يعرض الآن Next تفاصيل جديدة: خامنئي حذر نصر الله قبل أيام من الاغتيال والأمين العام لحزب الله آثر البقاء في لبنان يعرض الآن Next "الاتحاد الأوروبي في خطر".. السيارات الكهربائية والاقتصاد في قلب المحادثات مع شولتس اعلانالاكثر قراءة الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة"

مقالات مشابهة

  • رفضا لنظام سعيد.. تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي (شاهد)
  • أول فيديو ورد الآن من صنعاء للغارات الجوية العنيفة قبل قليل ”شاهد”
  • الأمير تركي بن طلال: مشروع السودة سيشمل رجال ألمع ويغطي مساحة 620 كم²
  • تونس تنتخب الأحد: استحقاق رئاسي وسط غياب المنافسة وتصاعد الأزمات الاقتصادية
  • التزوير واللجوء إلى الجريمة.. ملف قضائي جديد ضد ترامب يكشف تفاصيل عن اقتحام الكابيتول في العام 2021
  • شعراء سعوديون وعرب يتألقون في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • شاهد: سفينة "ميدلاينز" تنقل مئات الركاب الفارين من الحرب في لبنان إلى ميناء مرسين التركي
  • “انتخابات الآن”.. حملة من أجل حقبة لبنانية جديدة
  • هبوط أسعار الأرز بعد تخفيف الهند قيود التصدير
  • بعد تفويج رحلات العمرة بالموسم الجديدة.. الأسعار والبرامج المتاحة