«كان عيد ميلادها النهاردة، وقولت لازم أفرحها وأجيب لها بوكيه ورد وشيكولاتة».. هكذا علقت سيدة تنتظرت ابنتها أمام مدرسة عبد الرحيم السرسي بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، وذلك عقب أداء امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة، حيث أمسكت بورود وشيكولاتة.

ورد وشيكولاتة في عيد ميلاد «مرام» اليوم

تقول والدة الطالبة «مرام»، إن عيد ميلاد ابنتها اليوم، لذا لم تتردد في شراء بوكيه ورد وشيكولاتة وبسكويت وانتظارها أمام اللجنة في ظل ارتفاع درجة الحرارة، دون كلل أو ملل، وذلك لإدخال الفرحة والسرور على قلبها التي تعاني من ضغوط شديدة هذه الأيام بسبب الامتحانات.

بكاء «مرام» عقب خروجها من الامتحان 

وتقول «مرام» عقب خروجها من امتحان الكيمياء، «كنت حزينة لوجود بعض النقاط الصعبة، ولكن بمجرد مشاهدة والدتي وهي تحمل بوكيه ورد وشيكولاتة فرحت جدا لدرجة إني بكيت من الفرحة وحضنتها كثيرا، وقلت لها شكرا يا أعظم أم في الكون وربنا يخليكي ليا».

وتتابع «مرام»، أنها أكملت عامها الـ18 اليوم، ولم تهتم بالاحتفال به بسبب المذاكرة، خصوصا أن مادة الكيمياء من المواد الصعبة، مؤكدة أنها لم تتوقع أن تحضر لها والدتها تلك المفاجئة الأمر الذي جعلها تبكي، وجميع زملائها فرحوا لها وقاموا بتهنئتها بعيد ميلادها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية الثانوية العامة بوكيه ورد محافظة المنوفية امتحانات الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

"رئيس الوزراء حدد طموحات الشعب".. أحمد موسى يكشف تفاصيل بيان الحكومة أمام البرلمان (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل بيان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء لعرض برنامج الحكومة الجديدة على مجلس النواب.

مدبولي يُشدد على أهمية الاستثمار الأجنبي المباشر وهذه فلسفة الحكومة الجديدة عاجل| تصريح مهم لـ "مدبولي" عن موعد انتهاء أزمة الكهرباء أهداف الحكومة الجديدة

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن جميع الوزراء وأعضاء مجلس النواب كانوا حاضرين بشكل كامل دون استثناء اليوم في مجلس النواب، معلقًا: "الكل كان حاضر ومستمع لما يقوله الدكتور مصطفى مدبولي".

وتابع "رئيس الوزراء اليوم حدد طموحات الشعب وأهداف الحكومة الجديدة، وعرض برنامج الحكومة خلال الـ 3 سنوات القادمة، حيث وصف الحكومة الجديدة بأنها حكومة تحديات في ظل الأوضاع الراهنة والأحداث الخارجية".

رسالة طمأنة بشأن الكهرباء

وأشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي طمأن الشعب المصري اليوم بشأن موعد انتهاء أزمة الكهرباء، حيث أكد أنه سيتم الوصول إلى حل هذه الأزمة خلال النصف الأول من برنامج الحكومة الجديدة.

وأردف: رئيس الوزراء وعدنا من أسبوع أنه سيتم وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال مع نهاية الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، نحن الآن في الأسبوع الأول وننتظر ما سيحدث خلال هذا الشهر.

تكليفات للحكومة الجديدة

وأوضح أن هناك تكليفات للحكومة الجديدة بشأن التعامل مع ملف الأمن القومي والأمن الغذائي، والحفاظ على مياه نهر النيل، وعدم التفريط في حصة مصر السنوية من المياه، فضلا عن استمرار جهود وزارة الداخلية في مواجهة ومكافحة الإرهاب.

وأردف "هناك توجيهات وتكليفات قوية للاهتمام بقطاع الصناعة، فأي مصنع هيشتغل النهاردة هيكون فيه فرص عمل زيادة، وتوفير إنتاج محلي ومن ثم التصدير للخارج وتوفير العملة الصعبة".

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبة ثانوية عامة بإغماء داخل لجنة الامتحان بمركز البداري فى أسيوط
  • إنهيار عصبي وإغماء.. نقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بأسيوط
  • إصابة طالبة ثانوية عامة بحالة إعياء أثناء أداء امتحان الجيولوجيا بالمنيا
  • تداول امتحان علم النفس لطلاب الشعبة الأدبية ثانوية عامة 2024 عبر التيليجرام
  • متصل ينقذ سيدة من الاقتراض.. ويتبرع بتكلفة عملية جراحية لابنتها (فيديو)
  • إلهام الفضالة: العمر المناسب لزواج بناتي 19.. فيديو
  • "رئيس الوزراء حدد طموحات الشعب".. أحمد موسى يكشف تفاصيل بيان الحكومة أمام البرلمان (فيديو)
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم «فيديو»
  • تعليق مهم من أحمد موسى بشأن الحكومة أمام مجلس النواب (فيديو)
  • "التعليم": معلم فيديو "فلاشة" امتحان الكيمياء كاذب وسيتم محاسبته