تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط عاطل على خلفية اتهامه بـ قتل سائق ترويسكل بناحية فلتس بدائرة مركز شرطة أبوحماد.

وكشفت التحريات أن المتهم محمد.ن. س 40 عاما عاطل، استوقف المجني عليه أحمد.ا. خ مقيم بعزبة كامل عوض بناحية منشية المسيد بدائرة مركز شرطة أبوحماد بطعنه بسلاح أبيض إثر خلافات بينهما وذلك أثناء ذهابه لعمله.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقي إخطاراً من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع أحمد.ا. خ 17 عاما عامل باليومية مقيم بدائرة مركز شرطة أبوحماد إثر اصابته بجرح نافذ أودى بحياته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ونقلت الجثمان لمستشفى أبوحماد المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار لتشريحه لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنه، وكشف غموض وملابسات الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة قتل عمد محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع عاملين لاتهامهم بقتل حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بكوم حمادة، حاول منهم من سرقة الشركة التي يحرسها، كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام  على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابه معهم.

التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة كشف ملابسات اتهام حارس عقار بالتسبب في مصرع ربة منزل حرقا

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز بإحدى الأراضى الزراعية، مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، ووجود جروح بالرأس.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، تم تحديد مرتكبى الواقعة، وهما عاملان، سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه، لأحدهما معلومات جنائية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه بطردهما من الورشة ملكه، فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها، ولدى استشعار المجنى عليه بهما تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وقاما بتكبيله بالحبل والسلسلة "تحصلا عليها من الورشة"، وسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر بالشرقية
  • قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • القبض على المتهم الهارب فى واقعة سحر مؤمن زكريا
  • ضبط أب وأبنائه لاتهامهم بقتل شقيقه بسبب الميراث بالشرقية
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق