أصيبت طالبة بالثانوية العامة بهبوط مفاجئ، ونقلت سيارة إسعاف، الطالبة إلى مستشفى أبشواي المركزي، عقب إصابتها بحالة هبوط مفاجئ في الضغط، وارتفاع درجة الحرارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم قد تلقت بلاغا بتعرض طالبة بإحدى لجان الثانوية العامة مدرسة الشواشنة الابتدائية لحالة إعياء شديدة.

 وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعى إيمان ح م 18 سنة تعاني من هبوط في الضغط وارتفاع في درجة الحرارة، وتم نقلها إلى مستشفى أبشواي المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تفاوت آراء الطلاب

ومن جهة أخرى تفاوتت آراء الطلاب بالفيوم حول امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا، مؤكدًا البعض أن الامتحان فى الكيمياء صعب ووصفته احدى الطالبات امام لجنة مدرسة عين شمس بانه "زبالة" فى حين أكدت طالبات أخرى انه "مش صعب وكويس" ووصفت طالبة امتحان الجغرافيا أنه فى مستوى الطالب المتوسط، بعض الطالبات ان الامتحان كله صعب الا السؤال المقالي فقط كان مباشر وسهل.

 يؤدى الطلاب فى محافظة الفيوم اليوم السبت  الامتحان فى مادتى  الكيمياء بالنسبة للقسم العلمي والجغرافيا للقسم الأدبى، وذلك من التاسعة صباحا ولمدة 3 ساعات وهى خامس  المواد الأساسية التى تضاف إلى المجموع .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالبة الثانوية العامة هبوط مفاجئ سيارة إسعاف محضر النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر

أصيب 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي، داخل مدينة مبارك التعليمية، بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوجود حالات تسمم غذائي، داخل مدينة مبارك التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تسمم 5 أشخاص إثر تناولهم وجبة طعام فاسدة.

مصادر أمنية أفادت أن المصابين الـ 5 تناولوا وجبة غذائية عبارة عن فراخ، شعروا بعدها بحالة إعياء شديدة نقلوا على إثرها إلى المستشفى للعلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بإخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًوزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بـ ذكرى انتصار أكتوبر المجيد

السيطرة على حريق فيلا طبيبة شهيرة في حدائق الأهرام

سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 سيدات بائعات سمك بحادث انقلاب تروسيكل في الفيوم
  • جامعة أسيوط تقدم 15 منحًة دراسية كاملة للطلاب المتفوقين بالثانوية العامة
  • التحقيق في إصابة 3 أشخاص بالاختناق بالمعادي
  • نقل مصابى حادث الطريق الدائرى بالمنيا للمستشفى العام.. صور
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية 
  • جنايات الرباط تنطق بحكمها في حق مدير مدرسة خاصة افتض بكارة تلميذة
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر
  • أسماء أوائل الشامل