أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، اليوم السبت، أن الجماعة فجرت عبوة تليفزيونية مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة، وتدمير 4 دبابات من طراز «ميركافا» بعبوة شواظ، شرق مدينة غزة وتحديدًا بحي الشجاعية، مؤكدين وقوع قتلى وجرحى.

ونشرت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، مقطع فيديو يوثق لحظة استهداف مقاتليها آلية إسرائيلية من طراز «D9» بقذيفة «آر بي جي» بمدينة رفح الفلسطينية وتحديدًا بمحيط مفترق سوق الحلال.

وفي وقت سابق، نشرت القسام، يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024، مقطع فيديو يظهر تنفيذ مقاتليها لـ«كمين الشابورة المركب» في مدينة رفح الفلسطينية جنوبي القطاع، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال وتدمير آليات عسكرية.

وقال أحد المقاومين الفلسطينيين في مقطع الفيديو: «سيتم استهداف قوات العدو، وستقوم جميع العقد القتالية بالتعامل مع قوات العدو المتوغلة في منطقة الشابورة في شارع السكة حسب الخطة المتبعة».

وأضاف: «سيتم استدراج قوات العدو والتعامل معها مباشرة، ومن ثم الانتقال لخطة استهداف قوات التعزيز والتي تأتي إلى منطقة الشابورة، لنجدة قوات العدو والتي وقعت في الكمين».

اقرأ أيضاًكتائب القسام تدك قوات الاحتلال في مخيم «يبنا» بمدينة رفح الفلسطينية

كتائب القسام تستدرج قوة مدرعة في حقل ألغام وتوقعها بين قتيل وجريح

كتائب القسام تستهدف مقر قيادة الاحتلال في «نتساريم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال رفح قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حماس حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم حركة الجهاد الإسلامي سرايا القدس غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل كتائب القسام طوفان الاقصى غزة الآن القسام احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة رفح الفلسطينية حرب إسرائيل على غزة مدينة رفح حي الشجاعية أخبار إسرائيل حماس فلسطين مدينة رفح الفلسطينية إسرائيل في غزة غزة الأن استهداف حي الشجاعية قوات العدو

إقرأ أيضاً:

تل الهوا .. معركة غرب غزة تدمر جنود وآليات الاحتلال – تفاصيل

#سواليف

أعلنت كتائب عز الدين #القسام، مساء الاثنين، عن #استهدافات عدة و #عمليات_بطولية #ضد #قوات_الاحتلال الاسرائيلي في محاور التوغل غربي مدينة #غزة بمنطقة #تل_الهوا وتاليا أبرزها :

إيقاع قوة صهيونية بين قتيل وجريح بعد الاشتباك معها بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة الصناعة بحي تل الهوا غرب مدينة غزة استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بعبوة أرضية معدة مسبقًا في محور التقدم بحي تل الهوا غرب مدينة غزة استهدف جرافة صهيونية من نوع D9 بعبوة شواظ 3 في شارع الرشيد غرب حي تل الهوى في مدينة غزة استهداف جيبًا عسكريًا بعبوة ناسفة في منطقة الشاليهات غرب حي تل الهوا بمدينة غزة استهداف قوة راجلة بعبوة مضادة للأفراد في منطقة الشاليهات غرب حي تل الهوا بمدينة غزة، وأوقعنا أفرادها بين قتيل وجريح تدمير جيب عسكري بقذيفة “الياسين 105” في شارع الصناعة بحي تل الهوا غرب مدينة غزة استهداف ناقلة جند صهيونية بعبوة “شواظ 3” على دوّار الـ 17 غرب حي تل الهوا بمدينة غزة مقالات ذات صلة باسل الحروب .. ازمتنا مع النخب قبل ان تكون مع الحكومة 2024/07/08

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تستهدف قوة إسرائيلية بكمين مميت في تل الهوى.. وسرايا القدس تفجر آليات عسكرية وتقصف تحشدات الاحتلال المتوغلة في غزة
  • سرايا القدس تنفذ عدة عمليات ضد قوات الاحتلال في الشجاعية
  • بالفيديو.. مشاهد جديدة من استهداف آليات وجنود جيش الاحتلال في تل الهوى
  • كتائب القسام تعلن الايقاع بثلاث قوات صهيونية بين قتيل وجريح
  • استهداف دبابات وقوات صهيونية.. «القسام» تكشف عملياتها ضد قوات الاحتلال اليوم
  • كتائب القسام تستهدف خمس آليات وتوقع قوات صهيونية في كمائن في غزة
  • كتائب القسام تنشط أعمالها العسكرية ضد الاحتلال في «حي الشجاعية» و«تل الهوى»
  • تل الهوا .. معركة غرب غزة تدمر جنود وآليات الاحتلال – تفاصيل
  • سرايا القدس تقصف مركز قيادة الاحتلال على خط الإمداد في محور «نتساريم»
  • سرايا القدس تقصف مركز قيادة جيش العدو في الشجاعية (فيديو)