كتب- محمد نصار:

أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم السبت، الامتحانات في مادتي الكيمياء والجغرافيا للشعبتين العلمي والأدبي، ضمن المواد المضافة للمجموع على مستوى الجمهورية.

بدأ الامتحان في تمام الساعة 9 صباحًا واستمر لمدة 3 ساعات، وتم السماح بدخول الطلاب للجان بدءًا من الساعة الثامنة والربع صباحا بعد تنفيذ آليات تفتيش الدخول، مع التنبيه بعدم التفتيش مرة أخرى أثناء انعقاد اللجان.

ورصدت عدسة مصراوي، لحظات خروج طلاب الثانوية العامة من الامتحان وذلك من أمام مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الدقي امتحان الكيمياء امتحان الجغرافيا الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة عن امتحان الجيولوجيا: سهل ومباشر.. وعلم النفس في مستوى الطالب المتوسط

 

انتهى طلاب الثانوية العامة 2024 بالشعبتين العلمية والأدبية، اليوم من ثامن أيام امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

ومن أمام مدرسة عاطف السادات الثانوية بنات، التابعة لإدارة البساتين التعليمية، قال طلاب الشعبة العلمية "علوم" إن امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة جاء سهل ومباشر مؤكدين أن جميع أسئلة الامتحان بلا تعقيدات.

وأكد طلاب علمي علوم بأن رسومات الامتحان جاءت أيضا جميعها سهله.

وأشار الطلاب إلى أن كتيب المفاهيم قد ساعدهم بشكل كبير في حل الامتحان.

وعلى صعيدا أخر، اجمع طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة 2024 على سهولة امتحان علم النفس والاجتماع، حيث أكد الطلاب أن أسئلة الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

وأدى طلاب الثانوية العامة 2024 امتحان الدور الأول، اليوم الأربعاء في مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة لطلاب الشعبة العلمية “العلوم”، ويؤدى طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة (الجبر والهندسة الفراغية)، بينما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع، في ثامن أيام انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024.

عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة 2024
يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 وصل لـ745086 طالبا، في 1981 لجنة علي مستوى الجمهورية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية وصل لـ ١١ لجنة، وعدد لجان سير الإدارة على مستوى الجمهورية وصل ل 4 لجان، عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية وصل لـ 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة علي مستوي الجمهورية لـ84 مركزا.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون علي مستوى الجمهورية ل 81 طالبا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى ٥٧٣٥٧ ومعاهد الأورام علي مستوى الجمهورية ل 38 طالبا، وعدد الطلاب المكفوفين ل 255 طالبا، وعدد طالب الدمج التعليمي المتقدمين ل 3306، وعدد طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا لـ1646 طالبا.

مقالات مشابهة

  • التعليم ترصد 5 حالات غش في ثامن أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • طلاب الثانوية العامة عن امتحان الجيولوجيا: سهل ومباشر.. وعلم النفس في مستوى الطالب المتوسط
  • انتظام امتحانات الثانوية العامة ومدارس STEMوالمكفوفين
  • فرحة طلاب الثانوية بالقليوبية لسهولة امتحاني علم النفس والحيولوجيا
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ بني سويف يتابع سير الامتحانات
  • خروج طلاب شعبة الرياضيات في تمام الساعة 11 صباحًا اليوم في الإسكندرية
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب المكفوفون يؤدون امتحاني علم النفس والاجتماع
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب يواجهون 3 امتحانات
  • الثانوية العامة 2024.. الطلاب المكفوفون يؤدون امتحاني علم النفس والاجتماع غدا
  • بعد قليل.. التعليم تكشف بالأدلة حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول امتحان الكيمياء