هنأ الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي الفيوم خاصة، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

 

وقال المحافظ: "شعب الفيوم العظيم، أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، ندعوا الله أن تعم فيه قيم الرحمة والتسامح، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

 

وأضاف: "أدعو أبناء محافظة الفيوم لتوحيد الجهود وبذل المزيد من الجهد في العمل، والتحلي بالصبر، لتحقيق التنمية الشاملة، ورفعة بلدنا الغالية مصر ". 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول عيد الفطر المبارك

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم ابناء الفيوم محافظ الفيوم يهنئ العام الهجري العام الهجري الجديد

إقرأ أيضاً:

جبالي: العام الهجري الجديد فرصة لترسيخ القيم والأخلاق وتعزيز روح الأخوة والتسامح

قال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب: «هلت علينا بالأمس نسمات طيبة مباركة عطرة، وهي نسمات العام الهجري الجديد، تلك المناسبة التي لها جليل التقدير لدى نفوس المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها، مناسبة استمدت عظمتها من هجرة الصادق الأمين، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، من مكة إلى المدينة، و دروس الهجرة النبوية الشريفة كثيرة وعظيمة».

جاء ذلك في بداية الجلسة العامة للمجلس من العاصمة الإدارية الجديدة، والمخصصة للاستماع لبرنامج الحكومة بحضور جميع الوزراء.

وتابع رئيس مجلس النواب: «هي نبع لا ينضب أبدا، كما أنها ملهمة للناس كافة على مر الأزمان، ومن بين تلك الدروس صدق النية والعزم، وحسن التخطيط والأخذ بالأسباب والعمل بإخلاص لبناء الأوطان، وهو أعظم بل أجل ما نحن في حاجة إليه الآن كى نتمعن فيه و نستلهم معانيه».

وأشار إلى أن العام الهجري الجديد فرصة لترسيخ القيم والأخلاق وتعزيز روح الأخوة والتسامح، والسعى بجد من أجل نشر السلام والخير بين البشر جميعهم.

وتقدم بخالص التهاني القلبية وأزكاها للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وشعب مصر العظيم، والأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يجعله عام خير وبرٍّ وتقوى في حياة الإنسانية جميعها، وأن يعيد علينا مثل هذه الأيام الطيبة المباركة ونحن في أمن وأمان و تقدم ورخاء.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يهنئ محافظ الإسكندرية بالمنصب الجديد
  • البابا تواضروس يهنئ محافظ الإسكندرية الجديد بمنصبه (صور)
  • مجلس النواب: رأس السنة الهجرية نبع لا ينضب أبدًا
  • فرصة لترسيخ القيم والأخلاق.. كلمة رئيس النواب بمناسبة العام الهجري الجديد
  • ننشر نص كلمة رئيس مجلس النواب بمناسبة العام الهجري الجديد
  • حنفي جبالي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • جبالي: العام الهجري الجديد فرصة لترسيخ القيم والأخلاق وتعزيز روح الأخوة والتسامح
  • رئيس جامعة سوهاج يزور دار الإفتاء لتهنئة لتقديم التهنئة بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يقدم التهنئة للدكتور شوقي علام بمناسبة العام الهجري الجديد
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة لنشر الوعي الديني بمناسبة العام الهجري الجديد