تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، انتظام سير امتحانات طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 في مادتي الكيمياء والجغرافيا، وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم وعبر تقنية الفيديو كونفرانس بحضور المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم وأعضاء الغرفة من ممثلي (مديرية الأمن - الصحة - الإسعاف).

واطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من محافظ الشرقية على انتظام سير الامتحانات ووصول أوراق الأسئلة إلى كافة اللجان الامتحانية والبالغ عددها 192 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بنطاق دائرة المحافظة وتوزيعها على الطلاب في الموعد المقرر وكذلك توفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين والمشاركين في العملية الامتحانية.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم تتابع على مدار اليوم سير امتحانات الثانوية العامة بجميع اللجان للتعامل الفوري مع أي شكوى وسرعة حلها والعمل على توفير سُبل الراحة للطلاب.

وبعث محافظ الشرقية رسالة طمأنة إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أن الدولة اتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية للطلاب بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الملائم لهم أثناء تأدية الامتحان.

وأعرب المحافظ عن خالص تمنياته لأبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة بالتفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات وإحراز المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم والتعليم الفني الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس حازم الاشموني التربیة والتعلیم الثانویة العامة محافظ الشرقیة انتظام سیر

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اجتماعا مع المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة والدكتورة إيمان علي مديرة إدارة التدريب والمدارس بمديرية الصحة، للاطمئنان على سير انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة، وتوفير الحلول اللازمة لضمان انتظام طلاب مدرسة الحسينية الثانوية الفنية للتمريض الملحقين بمدرسة السادات الابتدائية بالمدينة.

تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب بمختلف الإدارات التعليمية

أكد محافظ الشرقية ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب بمختلف الإدارات التعليمية، واتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها تحقيق انضباط، وانتظام العملية التعليمية لضمان انتظام اليوم الدراسي، وتقديم تعليم جيد لهم يتماشى مع تطورات العصر الحديث فهم يمثلون نواة لصنع مستقبل البلاد.

إجراء أعمال الدهان 

كما كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بمراجعة المدارس، والتأكد من إجراء أعمال الدهان لكل الفصول المدرسية، وإزالة أي ملصقات على الحوائط لإعادة الوجه الجمالي لها وذلك بمعرفة إدارة التعليم الفني بالمديرية.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بإيجاد الحلول اللازمة لضمان انتظام طلاب وطالبات مدرسة الحسينية الثانوية الفنية للتمريض بقوة 4 فصول، وتضم 101 طالب وطالبه حيث أنها ملحقة بمدرسة السادات الابتدائية ولتخفيف الكثافة بها.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • وزير التربية الوطنية يدشن الثانوية الجهوية للرياضيات بقسنطينة
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر الإيسيسكو 2024
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط