نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع أحمد خيرة لاعب سمنود لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور رضا الروبي وكيل اللاعب . من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر، كما تعاقد نادي لافيينا مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاڤيينا محمود الاسيوطي سمنـود دوري الممتاز دوري المحترفين نادی لافیینا لمدة 3 مواسم

إقرأ أيضاً:

اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي بسام اللحياني عن فسخ عقد أحمد الغامدي مع النصر بالتراضي بين الطرفين لأنه ظل بدون أي مهمة لأشهر طويلة .

وقال اللحياني خلال لقائه على برنامج برا 18:” العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم، ولا يوجد أي تعارض فيما بينهم والسؤال كيف صبر الغامدي لمدة سنة على عمل غير واضح.”

وأضاف:” اليوم كيف أنت صابر لمدة سنة على عمل غير واضح لك .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/4w0gayJnfF8kNn_h.mp4

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • ولاد الشمس وبرشامة.. أعمال فنية يستعد لها طه دسوقي
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر