حرص نجوم الفن على نعي لاعب كرة القدم الراحل أحمد رفعت، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 31 عاما، إثر تعرضه لأزمة صحية.

أحمد جمال ينعي اللاعب أحمد رفعت

وشارك الفنان أحمد جمال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة الراحل أحمد رفعت: وعلق: «خبر محزن، وفاة اللاعب احمد رفعت اللي كان تم تعافيه من سقوطه في الملعب من فترة، إنا لله و إنا إليه راجعون ربنا يرحمه و يغفرله و يصبر أهله».

أحمد جمال ينعي الراحل أحمد رفعتعصام السقا ينعي اللاعب أحمد رفعت

نعى الفنان عصام السقا، خلال الساعات الماضية، الراحل أحمد رفعت، عبر حسابه على موقع التواصل «إكس»، وكتب: «وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر، الحياة أبسط من كل الصراعات اللي عايشين فيها، ادعوله وادعوا لأمه ربنا يربط علي قلبها بالصبر».

عصام السقا ينعي أحمد رفعتحاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت

نشر الفنان حاتم صلاح، صورة أحمد رفعت، معربًا عن حزنه، وداعيا له بالرحمة والمغفرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلاً: «لا إله إلا الله ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر أهله وحبايبه ويحسن ختامنا جميعا ويخرجنا منها بكل خير، وفاة الكابتن أحمد رفعت»

حاتم صلاحبسنت شوقي تنعي اللاعب أحمد رفعت

وحرصت الفنانة بسنت شوقي، على نعي أحمد رفعت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة أحمد رفعت، وعلقت: «لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمه ويصبر كل حبايبه».

بسنت شوقيرانيا فريد شوقي تنعي اللاعب أحمد رفعت

وشاركت الفنانة رانيا فريد شوقي، خلال الساعات الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة، وكتبت: «إنا لله وإنا اليه راجعون، وفاة أحمد رفعت».

رانيا فريد شوقيوفاة اللاعب أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت، خلال الساعات الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي: « ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون».

موعد جنازة اللاعب أحمد رفعت

والجدير بالذكر أن صلاة الجنازة والدفنة، ستقام على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

اقرأ أيضاًعمر كمال يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة

بعد إعلان وفاته.. تفاصيل أزمة أحمد رفعت الصحية منذ بداية مرضه

سبب وفاة أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة أحمد رفعت موعد جنازة اللاعب أحمد رفعت الراحل أحمد رفعت على موقع التواصل الاجتماعی الراحل أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت عبر حسابه

إقرأ أيضاً:

 بعد وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس النادي يستقيل

أعلن رئيس نادي “مودرن سبورت” (فيوتشر سابقًا)، وليد دعبس، استقالته من منصبه وانسحابه من المشهد الرياضي في مصر، وذلك بسبب أزمة لاعب كرة القدم الراحل أحمد رفعت، الذي تعرض لأزمة قلبية على أرض الملعب قبل حوالي 4 أشهر، وتوفي، السبت، في واقعة هزت الوسط الرياضي المصري.

وكشف دعبس في بيان نشره النادي الأخير الذي لعب له رفعت قبل رحيله، تفاصيل إحالة اللاعب للمحاكمة العسكرية وسجنه لمدة شهرين، قبل العودة بعد ذلك إلى الملاعب.

وأعلن دعبس استقالته من منصبه في النادي وانسحابه من المشهد الرياضي “نظرا لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف تصريحاته، ومحاولة الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعت”.

كما أكد على “تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة من وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل في حدود المعلومات المتوفرة لدينا، منذ إدارة النادي (توليه الإدارة) اعتبارا من سبتمبر 2023”.

وأوضح دعبس أنه منذ توليه إدارة الكرة في النادي “ومراجعته أوراق اللاعبين، علم بوجود مخالفة تخص رفعت فيما يتعلق بتغيبه عن التجنيد، فاستدعاه على الفور وشكّل لجنة قانونية لفحص الأمر، انتهت بضرورة تسليم اللاعب نفسه إلى الشرطة العسكرية لوجود قضية محررة ضده تخص هذا الأمر”.

وتابع البيان: “تمت إحالة اللاعب للمحاكمة وحضر معه الفريق القانوني واتُخذت كافة الإجراءات حتى تقديم النادي التماس بالعفو عنه، وصدر بالفعل قرارا من السلطة المختصة بالاكتفاء بحبس اللاعب شهرين، ونفذت العقوبة شهرين بجهاز الرياضة التابع للقوات المسلحة”.

وأشار دعبس إلى أن رفعت تدرب منفردا بنادي طلائع الجيش بعدما قدم النادي “طلبا إلى جهاز الرياضة العسكري للإشراف على تدريبات اللاعب الراحل حفاظا على لياقته البدنية وروحه المعنوية.. إلى أن تم إخلاء سبيل اللاعب وعاد مرة أخرى إلى صفوف النادي، وحرص النادي حينها على سرية التحقيقات الخاصة بالشأن العسكري”.

وتوفي اللاعب السبت، عن عمر ناهز 31 عاما، بعد 4 أشهر من سقوطه على أرضية الملعب خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه “فيوتشر” (الذي تغير اسمه قبل أيام إلى مودرن سبورت) أمام نادي الاتحاد بالإسكندرية، ونُقل إلى المستشفى، حيث تعرض لتوقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالي ساعتين، قبل أن تكتب له النجاة.

بعدها، وعقب تعافيه، خرج رفعت في مقابلة تلفزيونية مؤكدا أن ما حدث له كان “نتيجة ضغوط عصبية، وتعرضه لأذى نفسي، من شخص يتمتع بنفوذ كبير”.

ثم جاء الإعلان المفاجئ عن وفاة رفعت، صباح السبت، ليحدث صدمة لدى جماهير كرة القدم في مصر، مما أدى إلى تفجر الجدل عن المتسبب في “أزمة” اللاعب، وما حدث له حتى وفاته.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في مصر، الأحد، فتح تحقيق بشأن ملابسات سفر اللاعب للاحتراف في الخارج عام 2022 وذلك رغم تجنيده بالقوات المسلحة.

وذكر بيان أن الوزير أشرف صبحي أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في جميع الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر رفعت.

وأوضحت وزارة الرياضة أن القرار جاء نظرا لما أثير مؤخرا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية، شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم، واللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • المهنية الإعلامية والتحقيق في وفاة أحمد رفعت
  • بكلمات مؤثرة.. عبدالله مشرف يعلن اعتزاله الفن
  • أسامة كمال: «في ناس بتحاول تكسب بُنط في قصة أحمد رفعت»
  • يسرا تنعى والدة الإعلامي مصطفى شردي بكلمات مؤثرة: تغمدها الله بواسع رحمته
  •  بعد وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس النادي يستقيل
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس مودرن سبورت يكشف ”تفاصيل مثيرة”
  • جمهور الأهلي المصري ينعي أحمد رفعت .. صورة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. طفل سعودي يذرف الدموع وينهمر بالبكاء وهو يودع سائقه السوداني بكلمات مؤثرة بعد انتهاء عمله معهم بنهاية العام الدراسي
  • أول تعليق من شوبير بعد اتهامه في واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • زوجة زيزو توجه رسالة مؤثرة بعد وفاة أحمد رفعت.. نداء وتوضيح للجماهير