في الساعات الأخيرة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنانة نجوى فؤاد والفنان لطفي لبيب خلال لقائهما في إحدى المناسبات الفنية، حيث أعرب الثنائي عن سعادتهما باللقاء. 

 

في الفيديو، بدت نجوى فؤاد وهي تمزح مع لطفي لبيب بأسلوب مرح، قائلة له بابتسامة: "أنت واحشتني، ليه طلقتني؟ أنا عملتلك ايه؟ بقالي سنتين مشفتكش، وكنا اشتغلنا مع بعض في أعمال كتير".

وأكملت بمزاح: "صحتي بقت زي صحتك، بقينا زي بعض يا لطفي".

نجوى فؤاد ولطفي لبيبآخر أعمال نجى فؤاد 

 يُذكر أن مسلسل "تلت التلاتة"، الذي عُرض عام 2023، كان آخر أعمال نجوى فؤاد، حيث شاركت في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، مي سليم، والمرحوم مصطفى درويش، وعدد من النجوم الآخرين.

نجوى فؤاد ولطفي لبيب تكريم الفنان لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل

على الجانب الآخر تم تكريم الفنان لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل في كازينو لبنان، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم خلال مقابلته مع قناة LBC اللبنانية.

وأعرب عن دهشته وامتنانه للحفل الكبير الذي نُظم له، مؤكداً أن الزمن الجميل يحمل قيمًا عميقة تتجاوز المجرد العمر.

وفي إطار حديثه، كشف لطفي لبيب عن أنه حالياً يعمل على كتابة عمل فني جديد سيتم الإعلان عنه قريبًا. وأعرب عن شكره الكبير وسروره لإضافة اسمه إلى قائمة المكرمين في المهرجان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوى فؤاد لطفي لبيب لطفی لبیب نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

بسبب زوجته.. ماجد المصري يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان ماجد المصرى محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن خبر مرض زوجته رانيا أبو النصر، وطالب متابعيه الدعاء لها، حيث نشر صورتها من المستشفى وكتب: "يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل".

زيجات الفنان ماجد المصرى

 

تزوج الفنان ماجد المصري مرتين، المرة الأولى من الفنانة منى إش إش، ابنة الملحن المصري المعروف حسن إش إش وأنجب منها بنت تدعى "ماهيتاب" وولد يدعى "أحمد"، ثم تزوج للمرة الثانية من سيدة خارج الوسط الفني وهي رانيا أبو النصر، وأنجب منها أيضًا ولد يدعى "أدم" وبنت تدعى "داليدا".

 أحدث أعمال الفنان ماجد المصرى

 

ومن ناحية اخري، يستعد ماجد المصرى لعرض فيلم الغربان بطولة عمرو سعد مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، أحمد وفيق، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، فارس رحومة، لبنى ونس، وتأليف وإخراج ياسين حسن.

 قصة فيلم الغربان

 

وتدور أحداث فيلم الغربان في إطار من الحركة والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

 آخر أعمال ماجد المصرى في السينما 

 

وكان أخر أعمال ماجد المصرى التي شارك بها فيلم البدلة وذلك بجانب تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد علاء وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد جمال العدل.

آخر أعمال ماجد المصرى في الدراما 

 

وكان آخر أعمال ماجد المصرى هو مسلسل مفترق طرق، وذلك عبر منصة شاهد vip، يشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم إياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.

وأيضا مسلسل محارب، الذى قام ببطولته حسن الرداد، أحمد زاهر،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد صيام يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان
  • المكتب الأممي لحقوق الإنسان: في غزة لم يتبق مكان يمكن اللجوء إليه
  • «اتجوزت 5 مرات».. أبرز تصريحات نجوى فؤاد لـ قناة «LBCI» اللبنانية (فيديو)
  • في هذا الموعد.. عمرو سعد ينتهي من تصوير فيلمه "الغربان"
  • أفكار للتمويل.. ماذا طلب وزير الإسكان من مسؤولي التفتيش على أعمال البناء؟
  • تعرف على قصة وأبطال فيلم الميت ده بتاع مين لـ إدوارد
  • القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان مع معجب بالساحل الشمالي.. ماذا حدث؟
  • بسبب زوجته.. ماجد المصري يتصدر التريند
  • سامو زين يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد
  • ماذا يقول إياد نصار عن الشخصيات التوكسيك التي قدّمها في أعماله الفنية؟