بوابة الوفد:
2024-10-05@05:15:43 GMT

20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، محاكمة البلوجر نادين طارق، وذلك على خلفية اتهامها بممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، لجلسة 20 يوليو للحكم.

 محاكمة البلوجر نادين طارق

تحمل  القضية رقم 19990 لسنة 2024 جنح الهرم، والمتهمة فيها البلوجر آية طارق. م وشهرتها نادين طارق 35 عامًا، وتعمل ميكب أر تيست ومقيمة بحدائق الأهرام بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.

 

وبسؤال المتهمة حول قولها فيما هو منسوب إليها من اتهامات، بإنشاء وإدارة واستخدم حسابا خاصا على شبكة معلوماتية يهدف إلى ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا على النحو المبين بالأوراق، أنكرت أمام جهات التحقيقات جميع التهم المنسوبة إليها.

واحالت نيابة الهرم البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب.

 وأحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأمرت النيابة بفحص مقاطع الفيديو المضبوطة والخاصة بالبلوجر بعد تفريغها من قبل الأجهزة المعنية، كما أمرت باستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البلوجر نادين طارق محاكمة البلوجر نادين طارق نادين طارق المحكمة الاقتصادية البلوجر نادین طارق

إقرأ أيضاً:

حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة القبض على سائق ميكروباص لاتهامه بمحاولة التحرش بسيدة في مدينة الشروق، وأمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة. 

بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة ضحايا المحفظة الإلكترونية.. كشف ملابسات وفاة سائق وإصابة عامل بالجيزة القبض على سائق "أوبر" متهم بتحرش بسيدة في الجيزة فحص 65 سائق خلال حملات الدخلية لضبط مساطيل الطرق ضبط سائق بحوزته 864 قطعة سلاح أبيض رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة الشروق بتلقيه بلاغًا من أحد المستشفيات باستقبالها ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى".

 

وكشفت التحريات الأجهزة الأمنية  بأن السيدة حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • منتج "التاروت" يكشف سبب اعتراض الرقابة على اسم الفيلم (فيديو)
  • "الغذاء والدواء": ضبط 186 منشأة مخالفة خلال جولات يوليو وأغسطس
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • حكم عليها بالحبس سنتين.. ما التهم الموجهة إلى البلوجر سوزي الأردنية؟