وفاة أحمد رفعت.. تصدر محركات البحث وذلك بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عن خبر وفاة أحمد رفعت، الأمر الذي جعل المواطنين يبحثون عن تفاصيل وفاة أحمد رفعت وقصة وفاة أسرته بسبب إصابته.


سبب وفاة أحمد رفعت

كشفت الصفحة الرسمية لـ فريق مودرن سبورت عن سبب وفاة أحمد رفعت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشيرة إلى أن اللاعب توفاه الله أثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وقال مودرن سبورت في منشور لها: «﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

تابعت: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون».

تفاصيل مرض أحمد رفعت


لقد كان اللاعب أحمد رفعت قد تعرض لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري قبل عدة شهور، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعيه في يوم 11 مارس المنقضي.

حيث تم حجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجد بها إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوم من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 مارس الماضي.


واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

 

قصة وفاة والده


كشف استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، ومدير معهد القلب الأسبق، الدكتور جمال شعبان، أن القهوة بريئة تماما من التسبب في أزمة أحمد رفعت لاعب فيوتشر المصري.

وأضاف شعبان في تصريحات سابقة، أن أقرب الأسباب التي تقف وراء الأزمة الصحية للاعب أحمد رفعت هو وجود خلل وراثي، ومتلازمة كهرباء القلب، مشيرًا إلى أن البعض أخبرني أن والد رفعت توفي بنفس الحالة التي تعرض لها أحمد رفعت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت سبب وفاة اللاعب احمد رفعت وفاة اللاعب أحمد رفعت من هو أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

استقالة وليد دعبس من مودرن و3 قرارات نارية في أزمة وفاة أحمد رفعت | عاجل

أصدرت إدارة فريق مودرن سبورت 3 قرارات رسمية، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أيام من وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول بالنادي، ومن بين هذه القرارات الرسمية الصادرة منذ ساعات إعلان وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة النادي استقالته.

وقال مودرن سبورت في بيان رسمي إنه وفقا للمشهد الأخير وما يقال حاليا في وفاة أحمد رفعت فقد أصدر النادي القرارات التالية:

1 - تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت نظراً لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

2 - قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

3. تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار السيد وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتباراً من سبتمبر ٢٠٢٣.

ختاماً.. يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب."والله خير شاهدا ووكيلا"

مقالات مشابهة

  • استقالة رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • توابع وفاة رفعت.. دعبس يستقيل من رئاسة «مودرن سبورت»
  • شاهد.. الفيديو المتسبب في استقالة رئيس ناد مصري على خلفية وفاة أحمد رفعت
  • وليد دعبس يتقدم بإستقالته من رئاسة مودرن سبورت
  • استقالة وليد دعبس من مودرن و3 قرارات نارية في أزمة وفاة أحمد رفعت | عاجل
  • موعد ومكان عزاء أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس مودرن سبورت يكشف ”تفاصيل مثيرة”
  • قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • ممنوع الحديث.. قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • «مودرن سبورت» يفرض الحظر بعد وفاة أحمد رفعت