تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت المحكمة الاقتصادية، حجز محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو للحكم.

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأعلنت وزارة الداخلية ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة ، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادين طارق الفسق والفجور إحدى السيدات الإدارة العامة لمباحث البلوجر نادين طارق الشرطة المتخصصة بقطاع الشرطة المتخصصة المحكمة الاقتصادية هاتفها المحمول بنشر الفسق والفجور جهود أجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

حجز الحكم على المتهمين بالتعدي على حسن بيسو للحكم

 

حجزت محكمة جنح التجمع المنعقدة بالتجمع الخامس،  أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو خلال مشاجرة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعدما شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين بالتجمع الأول لجلسة الغد للحكم.

وتبين من التقرير الطبي، أن حسن بيسو أصيب بآلة حادة أدت للقطع كامل بالعضلات الباسطة للذراع، وجرحين عرضين بالساعد، وجرح عرضي بفروة الرأس، وتم إصلاح العضلات بغرز موضعية وإصلاح الشرايين المقطوعة.

كشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين عدد من البلوجرز كان أحدهم يتلاعب بسلاح أبيض، وأسفر ذلك عن نشوب مشاجرة بينه وبين بلوجر آخر يدعى حسن بيسو.

ودلت التحقيقات وفقا لمحضر الشرطة الذي دون الواقعة أن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي تضمن قيام التزام الحضور بالأستايل الشعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.


وتبين من التحقيقات أن البلوجر حسن بيسو، أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل منذ قليل، أمام النيابة العامة  للإدلاء بأقواله بعد اتهامه عدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء

مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن استئناف البلوجر روكي أحمد على قرار حبسها 15 يومًا
  • استمرار حبس البلوجر روكي أحمد 15 يومًا
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم بالتعدي على رضا البحراوي لـ 18 يوليو للحكم
  • تأجيل محاكمة المتهمة بقتل جارتها الطفلة يارا وسرقة قرطها الذهبى بالشرقية
  • حجز أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو للحكم
  • حجز الحكم على المتهمين بالتعدي على حسن بيسو للحكم
  • خلصت عليها لسرقة قرطها.. جنايات الزقازيق تنظر محاكمة المتهمة بقتل الطفلة« يارا» في الشرقية
  • 9 يوليو أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة حفل البلوجر مريم الحركي
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بقضية خلية الحدائق لجلسة 20 أكتوبر
  • نظر طعون شيري هانم وابنتها على حكم حبسهما بتهمة الفسق والفجور.. بعد قليل