في الساعات الأخيرة من حياة اللاعب أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، كشف المراسل الخاص بقنوات أون تايم سبورتس عن تفاصيل مؤثرة تعكس رحلته الأخيرة. 

تحدث المراسل عن تحسن مؤشرات صحته قبل الوفاة، حيث خضع لعمليتين في مصر وكانت الإعدادات جارية لنقله إلى إيطاليا لإجراء عملية دقيقة أخرى.

في الأيام الأخيرة، شعر أحمد بقرب وفاته، وحرص على التواصل مع زملائه وأصدقائه بنبرة حزينة.

قضى يومه الأخير برفقة عائلته، حيث تناول العشاء قبل أن يغمره الإعياء الشديد.

من المستشفى الذي نُقل إليه في محاولة لإسعافه، لم يكن بالإمكان إنقاذه رغم الجهود الشاقة التي بذلت. رحل أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض الذي تدهورت حالته بشكل حاد في مارس 2024.

أعلن نادي مودرن سبورت على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك عن وفاته، وأشار إلى قدرة الله وقضائه. كان أحمد رفعت لاعبًا محبوبًا ومحترفًا، ترك بصمة في عالم كرة القدم المصرية والعربية، وستبقى ذكراه خالدة في قلوب محبيه ومعجبيه.

سيُقام صلاة الجنازة على أحمد رفعت في مدينة أبشان بمحافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر، حيث سيودعه أصدقاؤه وزملاؤه وعائلته في مأوى أبدي.

رحم الله أحمد رفعت وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت رحيل احمد رفعت لاعب وفاة احمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

عاجل- مرتضى منصور يحضر عزاء أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية (صور)

مرتضى منصور يحضر عزاء أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية.. وصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى مسجد الحامدية الشاذلية لحضور عزاء أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت. بدأ عزاء أحمد رفعت الذي يُقيمه مرتضى منصور مساء اليوم الاثنين، بعد صلاة المغرب.

 وفاة أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن سبورت، يوم السبت الماضي، وفاة أحمد رفعت متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها في شهر رمضان الماضي. أثارت وفاة اللاعب حزنًا كبيرًا في الأوساط الرياضية، حيث كان يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير واللاعبين على حد سواء.

 تفاصيل العزاء

أقيم العزاء الأول لأحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية برعاية مرتضى منصور، حيث توافد العديد من الشخصيات الرياضية والعامة لتقديم واجب العزاء. من المتوقع أن يقام عزاء آخر من قبل أسرة اللاعب يوم الثلاثاء، في مسجد المشير طنطاوي بعد صلاة المغرب. يأتي هذا العزاء لإتاحة الفرصة لكل من لم يتمكن من الحضور اليوم لتقديم التعازي في فقيد الرياضة المصرية.

 مسيرة أحمد رفعت

يُذكر أن أحمد رفعت كان من اللاعبين المميزين في نادي مودرن سبورت، وقد قدم أداءً رائعًا طوال مسيرته الرياضية. كان يتمتع بمهارات عالية وشعبية كبيرة بين الجماهير، مما جعل رحيله خسارة كبيرة للنادي وللكرة المصرية.

 الحزن في الأوساط الرياضية

شكلت وفاة أحمد رفعت صدمة كبيرة في الأوساط الرياضية، حيث تفاعل العديد من زملائه اللاعبين والمدربين والجماهير مع الخبر بحزن شديد. انهالت التعازي والمواساة على أسرة اللاعب ونادي مودرن سبورت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين على أن اللاعب سيظل في ذاكرة الجميع بسبب أخلاقه العالية وأدائه المتميز على أرض الملعب.

و يظل أحمد رفعت في ذاكرة محبيه وزملائه كلاعب بارع وأخلاق عالية، وستبقى ذكراه خالدة في قلوب كل من عرفه وتعامل معه. تتوجه الأنظار إلى عزاء الأسرة يوم الثلاثاء، حيث يُنتظر حضور كبير من محبي اللاعب لتقديم واجب العزاء وتكريم مسيرته الرياضية الحافلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل| محمد رشوان: سأقدم مستندات لجهات التحقيق في ملف رفعت.. واللاعب كشف لي قبل وفاته كل التفاصيل الخاصة بأزمته
  • أسامة كمال: "ناس بتحاول تكسب بنط على حساب أحمد رفعت"
  • شمس البارودي عن رحيل ابنها عبدالله: عريس في الجنة والفراق صعب
  • و داعٌ مؤثّر: رحيل أحمد رفعت وحزن الشعب المصري
  • "اتهم رياضيين بالتسبب في وفاته".. التحقيق مع صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت
  • أحمد مرتضي منصور: وداعًا يا أحمد رفعت.. كانت رحلة لاعب استثنائي ودرس من الله للجميع
  • عاجل- مرتضى منصور يحضر عزاء أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية (صور)
  • أحمد رفعت وقتيل بني إسرائيل ورسائل الرحيل
  • عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة
  • بعد رحيل اللاعب المصري أحمد رفعت… هل الضغوط النفسية تؤدي إلى الوفاة؟