استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر، وذكروا أنهم فوجئوا باختلال عجلة القيادة من يد السائق، مما أدى لانقلاب السيارة، وإصابتهم.

وأجرى رجال المباحث معاينة لمكان الحادث، بالإضافة لمعاينة السيارة لتحديد التلفيات التي لحقت بها، وإعداد تقرير لضمه للتحقيقات التي تجريها النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت  قوة أمنية  لموقع الحادث، بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة، وإصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انقلاب سيارة انقلاب ميكروباص مدينة 6 أكتوبر امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم

أصيبت 5 سيدات بإصابات متنوعة، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب دراجة نارية "تروسيكل" بطريق الفيوم سنورس الزراعي، أمام قرية عبد العظيم، ونُقلت المصابات ال 5 إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، وتم  حُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية" تروسيكل" بطريق الفيوم سنورس الزراعي، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انقلاب دراجة نارية "تروسكل" محمل 5 بائعات سمك، كانوا في طريقهم إلى السوق، وتم نقلهن إلى قسم الأستقبال بمستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم.


وتبين أن المصابات في الحادث كانا في طريقهم إلى السوق لعملهن في بيع الأسماك، ويقمن في قرية عبد العظيم بدائرة قسم شرطة سنورس، وهن "لوحظ عبد العزيز" 53 سنة، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و"كريمة عاشور" 50 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و" كيداهم عبد الغفار" 55 سنة، مصابة بكدمات وسحجات، و"عزيزة حسين" 49 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و"لطيفه مهران" 50 سنة، ومصابة بسحجات وكدمات وتجمع دموي بالوجه.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية