#سواليف

خرجت #المواطنة_هند، وهي #المرأة_المنقبة# المتهمة بمحاولة #خطف_أطفال في #عمان، عن صمتها، وأوضحت تفاصيل ما حدث معها بعد انتشار فيديو زعم ناشروه أنه لعملية خطف أطفال.

وقالت المرأة لإذاعة حسنى، اليوم الاثنين، إن الفيديو تم إنتاجه بطريقة تظهرها أنها تلاحق الأطفال بقصد خطفهم، ولم تكن هذه الحقيقة.

وأوضحت أنها تعمل #باحثة_ميدانية في شركة لتحديث بيانات المنتفعين من #صندوق_المعونة_الوطنية، وكانت في جولة لزيارة عائلات لديهم عناوين غير محددة بدقة وأرقام هواتفهم مفصولة، لذلك كانت تبحث عن المنزل.

مقالات ذات صلة العثور على جثة عشريني في مخيم غزة 2023/08/07

وأضافت المرأة أنها دخلت إلى عمارتين ولم تشاهد الأطفال أثناء هروبهم منها، وعندما سمعت صوتهم اتجهت نحوهم لسؤالهم عن العائلة التي تبحث عنها.

وأشارت إلى أن المركز الأمني طلبها للتحقيق، وتم تحويلها إلى المدعي العام للتحقيق معها، مؤكدة ثقتها بالقضاء الأردني.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عمان صندوق المعونة الوطنية

إقرأ أيضاً:

شابة ترسم الفرح على وجوه الأطفال في معرض الزهور

دمشق-سانا

على طاولة صغيرة في معرض الزهور الدولي بدورته الـ 4، والمقام في حديقة تشرين بدمشق، ترسم الفنانة الشابة آية طيفور 24 عاماً الفرح على وجوه الأطفال، من خلال تزيين وجوههم بالشخصيات الكرتونية المحببة، باستخدام الألوان الزاهية.

وخلال حديثها لـ سانا الشبابية، بينت طيفور خريجة كلية الفنون الجميلة أنها سعيدة بالمشاركة في المعرض، لأنها تمارس هوايتها وترسم الفرح والبهجة في نفوس الأطفال، إضافة إلى أنها وجدت فرصة عمل تستطيع من خلالها تأمين مصدر رزق لها، لافتة إلى أن كثرة التجارب طورت من مستواها، حيث تقوم في البداية برسم الخطوط العريضة ثم التظليل والتلوين، وأخيراً وضع البريق الساحر.

وأشارت طيفور إلى أنها ترسم الشخصيات الكرتونية مثل “لولو كاتي والثعلبة والنمر والميكي ماوس والفراشة” باستخدام الألوان الزاهية الصحية للبشرة، لافتة إلى أنها ترسم نحو 20 وجهاً يومياً، ما يساعدها في تأمين مستلزمات عملها من الألوان والريش وغير ذلك، إضافة إلى تأمين مصدر دخل.

وبينت طيفور أنها تستمتع كثيراً برؤية الصغار وهم يصطفون وراء بعضهم البعض لحين مجيء دورهم، وكلهم إصرار على الانتظار كي يشاهدوا وجوههم وهي ممتلئة بالألوان الجميلة والأشكال الكرتونية الساحرة واللافتة.

وأوضحت طيفور أنها تجيد الرسم بالحنة والزخرفة، وخارج أيام المعرض ترسم على المرايا والجدران، ما يلقى إقبالاً ورواجاً لدى المحيطين بها، ناصحة الشباب الموهوبين بالاقتناع بمواهبهم والتصميم على تنميتها وإخراج كل ما لديهم من طاقات ومهارات للتعبير عن أنفسهم.

سكينة محمد وامجد الصباغ

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات فيديو يُوثق تعرض أطفال للخطر في المنصورة
  • حدود التعامل بين الرجل والمرأة وضوابطه.. الإفتاء توضح
  • «الدخلية» تكشف تفاصيل فيديو أطفال يخرجون من نوافذ سيارة بالمنصورة
  • مفوضية الانتخابات تبحث آليات تحفيز النساء للتسجيل في الانتخابات البلدية
  • شابة ترسم الفرح على وجوه الأطفال في معرض الزهور
  • فيديو| مختصة توضح.. كيف تجعل ابنك قياديًا؟
  • عبلة الألفي.. أم الأطفال ومؤسس طب أطفال المهاري
  • حصلت على لقب أم أطفال مصر.. من هي عبلة الألفي نائب وزير الصحة؟
  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37925 شهيدًا