بوابة الفجر:
2024-10-05@04:48:03 GMT

المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

ينعى مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة  كامل أبو علي، ببالغ الحزن والأسى وفاة نجمه السابق وفقيد الرياضة المصرية الكابتن أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح اليوم.

وعبّر النادي المصري في بيانه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد ولأسرة الرياضة المصرية بأكملها في هذا المصاب الأليم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت

وأكد النادي المصري على مكانة الكابتن أحمد رفعت في قلوب محبيه، مشيرًا إلى أنه كان نموذجًا يحتذى به في الرياضة المصرية بفضل مسيرته الحافلة بالعطاء والإنجازات.

كما دعا النادي المصري الله تعالى أن يمنح أهله وذويه وسائر محبيه الصبر والسلوان، مؤكدًا أن رحيل  رفعت هو خسارة كبيرة  للرياضة في مصر إنا لله وإنا إليه راجعون.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادی المصری أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله

قال الفنان كمال أبو رية، إن السينما المصرية لها تاريخ عريق، وشكلت وجدان الوطن العربي كله، وتأتي فى المركز الثاني لصناعة السينما في العالم، مشددَا على أنها انطلقت للشعوب الأخرى، وأصبحت مصدرًا مؤثرًا ومُلهمًا بالعديد من القضايا الهامة.

كمال أبورية : لابد أن يساهم الفن فى استقرار المجتمع

وأضاف كمال أبورية فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مقولة الفن مرآة للمجتمع ليست مجرد شعارات ولكن يجب تقنينها بشكل إيجابي، وتقديم معلومات وقيمة أخلاقية للأجيال الجديدة، وليس تفخيمًا للسلبيات، مشددًا على أن دور الفن رفع القيم الإيجابية وبناء المجتمع من أجل استقراه لأنه الدور الأكبر للفن.

آخر أعمال الفنان كمال أبورية

أما عن آخر أعماله الفنية، فقد شارك الفنان كمال أبو رية في فيلم «المنبر»، الذي يتناول قضايا إنسانية هامة في المجتمع. تدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي حول مجموعة من مشايخ الأزهر وما تعرض له الأزهر الشريف خلال فترة الاحتلال البريطاني.

وشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم، أحمد فهمي، سامح الصريطي، أيتن عامر، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج أحمد عبدالعال وتأليف فداء الشندويلي.  

مقالات مشابهة

  • وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • إينتراخت يحدد سعر بيع نجمه مرموش
  • هيئة الدفاع عن سعيد الناصري تطالب باستدعاء رئيس الكاف السابق أحمد أحمد
  • لماذا رفعت الحكومة المصرية مبلغ شراء القمح من المزارعين لأعلى سعر في تاريخ البلاد؟
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • رئيس الدولة والرئيس المصري يشهدان حفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية
  • عرض الفيلم المصري "بحر الماس" بمهرجان الإسكندرية السينمائى غدا
  • توقيف فتاة في أستراليا رفعت راية حزب الله في تظاهرة بسيدني