متابعة بتجــرد: تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن تكريم الفنان محمد هنيدي خلال الدورة الـ17 من المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، والتي تحل اسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب.

وكشف محمد رياض، حقيقة تلك الأخبار مؤكداً أن كل ما تم تداوله حول تكريم محمد هنيدي في الدورة الـ17 من المهرجان القومي للمسرح المصري، غير صحيح، وهو ليس من ضمن المكرمين في هذه الدورة، مشيرًا إلى أن المكرمين في دورة الفنانة سميحة أيوب تم الإعلان عنهم بالفعل.

وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت قائمة المكرمين في الدورة المقبلة والمقرر إقامتها بدار الأوبرا المصرية، وشملت كلًا من: أحمد آدم، عزت زين، عاطف عوض، المؤلف أحمد الإبياري، حسن العدل.

يُذكر أن محمد هنيدي يستعد لتصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان “الإسترليني”، والذي من المقر أن يتم تصويره في أيلول (سبتمبر) المقبل في السعودية، وتشاركه فيه الفنانة نيللي كريم وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، وجارٍ في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

main 2024-07-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة

انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى بمدينة صلالة، الذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب بسلطنة عُمان والجمعية العُمانية للمسرح، ويستمر حتى الـ 9 من أكتوبر الجاري.
ويضم المهرجان 35 عرضًا مسرحيًّا بمشاركة 350 فنانًا وفنانة من 50 دولة، يتنافسون على جوائز المهرجان من خلال ستة مسارات مسرحية تضم مجموعة من العروض المسرحية العُمانية والعربية والدولية.
وتشهد فعاليات المهرجان تنظيم 3 حلقات تدريبية مسرحية تستهدف شباب المسرح ينفذها عدد من خبراء الفنون المسرحية بالعالم وهي البرنامج التدريبي "التمثيل المسرحي"، وبرنامج "الارتجال المسرحي" إضافة إلى برنامج "الإخراج المسرحي".
ويهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة المسرحية على مستوى سلطنة عُمان وتكاملها مع الثقافة المسرحية العالمية إلى جانب دعم وتعزيز السياحة المتخصصة من خلال استضافة الفرق المسرحية من مختلف أنحاء العالم فضلًا عن التبادل المعرفي والثقافي والفني في مجالات العمل المسرحي

مقالات مشابهة

  • تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بتكريم منة شلبي.. اختتام فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي غدا
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • المؤرخ عمرو دوارة يسرد رحلة المكرمين مع المسرح العربي بمهرجان القاهرة للمونودراما
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يفتتح دورته السابعة ويكرم إلهام شاهين وهاني رمزي.. صور
  • افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما على المسرح المكشوف
  • افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. صور