بتجرد:
2024-10-05@04:14:45 GMT

تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل

متابعة بتجــرد: أحيا الفنان تامر عاشور حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي أصحاب الجياد بمحافظة الإسكندرية، امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا غفيرًا مما تسبب في حدوث أزمة مرورية وإغلاق عدد من شوارع الإسكندرية؛ حيث تخطى جمهور الحفل حاجز الـ 15 ألف مشاهد بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع التواجد في الحفل.

وحرص عاشور على تلبية طلبات الجمهور وغناء عدد من الأغنيات التي طلبها الجمهور خلال الحفل منها “هيجيلي موجوع” التي تصدرت التريند على يوتيوب وتخطت 114 مليون مشاهدة وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لأشهر متتالية. كما قدم أغنيات مميزة أخرى مثل “تيجي نتراهن” و”هتوحشنا” و”قولوله سماح” وغيرها من الأغنيات.

ويستعد تامر عاشور لطرح عدد من الأعمال الغنائية المميزة خلال الفترة القادمة على طريقة السينغل، كما يسعى لإحياء عدد من الحفلات خلال الصيف في مصر وعدد من الدول العربية.

main 2024-07-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عدد من

إقرأ أيضاً:

خبير: ضرب إسرائيل لمصافي نفط إيران قد يتسبب في اندلاع حرب إقليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد محسن أبو النور، خبير السياسات الدولية والمتخصص في الشؤون الإيرانية، إنّ إيران تريد اللعب على أمرين متزامنين، إذ إنها تسعى للردع التخيلي من خلال الدبلوماسية وإرسال رسائل إلى أمريكا عن طريق أطراف ثالثة، بهدف حث أمريكا على منع إسرائيل من تنفيذ أي ضربة ضد إيران.

وأوضح «أبو النور»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الصحافة تردد أنّ إسرائيل تنوي ضرب المنشآت النووية الإيرانية أو ضرب مصافي النفط، ما يعد أمرا مخيبًا للآمال بالنسبة لإيران وسوف يكبدها خسائر هائلة وينذر بحرب إقليمية.

وأضاف، أنّ الداخل الإيراني يستعد بكثافة عسكريًا ودبلوماسيًا الآن من أجل مجابهة الضربة الإسرائيلية الحتمية من وجهة نظر إيران، مشيرًا إلى أنّ روسيا تعد الضامن الدولي الوحيد والكبير بالنسبة لإيران في هذا الظرف الراهن، وبالتالي رد إيران على إسرائيل بالصواريخ لم تكن لتفعله إلا بالحصول على ضوء أخضر من ضامن دولي كبير.

وتابع: «كانت رسائل إيران لأمريكا مفادها عدم التدخل هذه المرة وأن تترك الصراع بين إيران وإسرائيل فقط كصراع إقليمي حتى لا ينفجر ويتحول إلى صراع دولي يكون نواة لحرب عالمية ثالثة».

مقالات مشابهة

  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • "رباعية الموسم".. موعد ومكان ليلة النجوم في الكويت
  • حفل روبي ورامي صبري وأوكا بالجامعة المصرية الصينية
  • رامي صبري وروبي يحييان حفل استقبال طلاب الجامعة المصرية الصينية
  • روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر
  • فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده
  • خبير: ضرب إسرائيل لمصافي نفط إيران قد يتسبب في اندلاع حرب إقليمية
  • 11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة